الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

باسم سمرة يوجه رسالة شكر لإكاديمية الفنون على تكريمها له

السبت 23/سبتمبر/2023 - 05:35 م
باسم سمرة
باسم سمرة

وجه الفنان باسم سمرة رسالة شكر لإكاديمية الفنون بمهعد الفنون المسرحية على تكريمها له عن مسلسل"منعطف خطر"بمشاركة جمهوره بعدة صورا له من جانب التكريم حيث ظهر في الصورة الفنان أشرف زكي وهو يسلم له درع التكريم،وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

علق سمرة قائلا"شكرا تكريم أكاديمية الفنون معهد فنون مسرحية"،وقد نال العديد من تعليقات نجوم الفن حيث علق له طارق صبري قائلا"ألف مبروك".

 

باسم سمرة في منعطف خطر

وكان باسم سمرة قد شارك في مسلسل"منعطف خطر"مع عدد من النجوم أبرزهم ريهام عبدالغفور،باسل الخياط،أحمد صيام،سلمى أبو ضيف والمسلسل من تأليف محمد المصري وشاركه في الكتابة أحمد جودة ومن وإنتاج محمد مشيش ومحمد سري وإخراج  سدير مسعود.

باسم سمرة في سفاح الجيزة

وكان باسم سمرة قد شارك مؤخرا  بدور"الضابط حازم"في مسلسل"سفاح الجيزة"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد فهمي،صلاح عبدالله،ركين سعد،حنان يوسف،ميمي جمال والذي سبق عرضه أغسطس الماضي عبر منصة"شاهد"،وحقق أعلى نسب مشاهدة..

 

 

باسم سمرة في بابا المجال 

وكان باسم سمرة قد شارك في مسلسل"بابا المجال"مع الفنان مصطفى شعبان وعدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر،نسرين أمين،سهر الصايغ،جومانا مراد،رياض الخولي ومن إخراج أحمد خالد موسى والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

 

باسم سمرة في  موسى

 

وكان باسم سمرة قد شارك في مسلسل"موسى"مع الفنان محمد رمضان وعدد من النجوم أبرزهم سمية الخشاب،عبير صبري،رياض الخولي،سيد رجب،أسماء جلال،تارا عماد،هبة مجدي،فريدة سيف النصر،عمرو عبدالجيل،مفيد عاشور،رامي وحيد منذر رياحنة والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2021.  

 

باسم سمرة في قوت القلوب

وكان باسم سمرة قد شارلاك في مسلسل قوت القلوب الجزء الأول مع الفنانة ماجد زكي وعدد من النجوم أبرزهم سهر الصايغ،هايدي رفعت،خالد زكي،محمد أنور،رانيا فريد شوقي،إسلام جمال،كارولين عزمي والذي سبق عرضها لأول مرة عام2020.