السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جورجينا بالعباية والبخور احتفالاً باليوم الوطني السعودي (صور)

السبت 23/سبتمبر/2023 - 02:43 م
جورجينا
جورجينا

جورجينا ..أحتفلت عارضة الأزياء جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال والمحترف في نادي النصر السعودي، وهي ترتدي عباية سعودية باللون الأخضر، احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

 

جورجينا بالعباية والبخور احتفالاً باليوم الوطني السعودي (صور)

 

جورجينا .. واحتفلت جورجينا على طريقتها الخاصة، حيث كانت ترتدي في مقطع فيديو انتشر لها على مواقع الإجتماعي عباية باللون الأخضر، بجانب شرب القهوة، واسخدام البخور خلال فاعليات المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني.

جورجينا 

جورجينا ..وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع جورجينا احتفالًا باليوم الوطني السعودي بالإضافة إلى احتسائها القهوة العربية، حيث ظهرت بأحد المقاطع وهي تطلب المزيد من القهوة قائلة: "قهوة من فضلك".

 

جورجينا 

 

جورجينا ..وظهرت جورجينا في مقطع فيديو آخر وهي تمسك مبخرة وتقوم باستنشاق البخور معبرة عن إعجابها به، وتناقل رواد مواقع التواصل هذه الفيديوهات، بسبب اطلاعها على الثقافة السعودية.

 

جورجينا 

 

جورجينا 

جورجينا ..ويعيش كريستيانو رونالدو مع جورجينا منذ 7 سنوات وهي قصة حب نالت أعجاب عدد كبير من محبي الدون، وبدأت علاقتهما في نهاية 2016 وقتها كان رونالدو مع ريال مدريد

 

جورجينا 

 

جورجينا ..واستمرت العلاقة بينهما بعد انتقال البرتغالي لـ يوفنتوس ومانشستر يونايتد ثم النصر، وترعى جورجينا رودريجيز كل أبنائه.

جورجينا 

جورجينا ..وأنجب رونالدو من جورجينا،  الطفلة آلانا مارتينيا في 2017 ثم بيلا في 2022، بينما توفي لهما طفل عند ولادته مع بيلا، في العام الماضي.

 

جورجينا 

 

جورجينا ..وظهر في مقطع الفيديو لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر احتفالاً باليوم الوطني للمملكة، ومنهم السنغالي ساديو ماني بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

جورجينا 

 

جورجينا ..ويحتفل الشعب السعودي باليوم الوطني، وتشارك الأندية الرياضية الاحتفالات بهذا اليوم من خلال تنظيم العديد من الفعاليات خاصة بإحياء التراث السعودي وإقامة الاحتفالات وتعريف النجوم الأجانب بتاريخ المملكة.

جورجينا 


جورجينا ..وكان نادي النصر من أول المستعدين للاحتفال باليوم الوطني الثالث والتسعين، بعدما ظهر قائد الفريق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يرتدي البشت والشماغ، ويمسك السيف، للاحتفال بهذه المناسبة على الأنغام الشعبية التقليدية، بحسب مقطع الفيديو الذي نشره النادي على حسابه في "إكس" (تويتر سابقا)، مرفقاً التعليق: "

جورجينا 

جورجينا ..وظهر في مقطع الفيديو أيضاً لاعبو الفريق احتفالا باليوم الوطني للمملكة، ومنهم السنغالي ساديو ماني. 

 

جورجينا 


جورجينا ..ويمتلك نادي النصر كوكبة من النجوم الأجانب، يتقدمهم قائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومواطنه أوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ومواطنه أليكس تيليس، والعاجي سيكو فوفانا.

جورجينا