السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنانة منة فضالي تعلن تعرض والدتها لكسر في الذراع

السبت 23/سبتمبر/2023 - 01:18 م
منة فضالي
منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي، منذ قليل، عن إصابة والدتها بكسر في الذراع ومشيرة إلى لأنها تحتاج إلى عملية جراحية في ذراعها.

 

والدة منة فضالي تتعرض لكسر في ذراعها

 

وكتبت منة فضالي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "عاوزة دكتور عظام ضروري شاطر أمي وقعت.. والدكتور بيقول في كسر ومحتاجة عملية وواير، وجبس ٣ أسابيع ممكن حد ينصحني بدكتور بسرعة".

 

 

وكانت احتفلت الفنانة منة فضالي بعيد ميلادها وشاركت جمهورها بصور من الاحتفال، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورا لها وهي تجلس وإلى جوارها قالب حلوى كبير، وكتبت: "إنه عيد ميلادي".

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر".

 

كما شاركت منة فضالي في رمضان 2023 في مسلسل "سره الباتع"، من بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، التي تظهر في الجزء التاريخي من المسلسل بدور فلاحة وقت مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وحسين فهمي، الذي يجسد دور أحد العلماء الذين حضروا مع نابليون بونابرت إلى مصر واسمه كليمان، هذا العالم حضر لمصر مع العالم شامبليون، وأحب مصر وعاش ومات فيها، وهي شخصية حقيقية من العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية إلى جانب العسكريين.