الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

نظر 3 دعاوى باستبعاد لبيب و جعفر من انتخابات نادي الزمالك.. اليوم

السبت 23/سبتمبر/2023 - 07:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم السبت الدعاوى المقامة من ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي "محامي ومرشح على منصب رئيس نادي الزمالك" والتي طالب فيها باستبعاد كل من حسين أحمد لبيب "مرشح علي منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك" لعدم حصوله على العضوية العاملة لنادي الزمالك، وفاروق فؤاد جعفر لسابق الحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات في القضية رقم 170 لسنة 2014 جنايات الجيزة، وحملت الدعاوى أرقام  77/77165، 77/78372، 77/78375

 

وكان ماجد فاروق الحنبلى المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك، قد كشف عن أسباب الطعن الذى قدمه على حسين لبيب وفاروق جعفر الثنائي المرشح لرئاسة القلعة البيضاء.
 

ماجد الحنبلي:"فاروق جعفر فقد شرط السمعة.. بتعرض للهجوم من الجماهير المتأجرة" (خاص)

 

وقال الحنبلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "قدمت طعن ضد حسين لبيب وفاروق جعفر المرشحين لرئاسة نادي الزمالك، أنا مخترعتش قضية فاروق جعفر بالفعل عنده قضية وفقد شرط السمعة القانون اللي بيقول كده".
 

وأضاف: "الأمور مش مظبوطة لذلك قررت تقديم طعن، مش عارف الهجوم الذى تعرضت له بعد تقديم الطعن هدفه ايه، المهم مصلحة الزمالك، بعض الجماهير التي تهاجمني تم تأجيرها وبتقبض.. والزمالك يمتلك جمهور عظيم وهذه الفئة غير محسوبه على الأبيض".

 

وقال : "لم اتخذ الطعن لتحقيق غرض ما أو تم توجيههى  من أحد الشخصيات، لازم نلتزم بمعيار الموضوعية والمتضرر يجي يعترض".
 

وقدم ماجد هاني الحنبلي المرشح على رئاسة نادي الزمالك، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري ، للمطالبة باستبعاد منافسيه حسين لبيب وفاروق جعفر.


وطالب ماجد الحنبلي من القضاء الإداري بضرورة استبعاد حسين لبيب وفاروق جعفر، المرشحين على منصب رئيس الزمالك، بصورة مستعجلة، ومنعهم من خوض انتخابات دورة 2023-2024.