الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عودة الثنائي أحمد سيد زيزو وحاتم سكر للزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 06:23 م
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

يستعد المدير الفني الكولومبي للزمالك خوان كارلوس أوسوريو لخوض لقاء مهم أمام المقاولون العرب بعد الدفعة المعنوية والتعادل أمام بيراميدز بالجولة الأولي.

 

عودة الثنائي أحمد سيد زيزو وحاتم سكر للزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري

 

ويحل نادي المقاولون العرب ضيفاً ثقيلاً على الفارس الأبيض في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.


ويعول الزمالك على خدمات أحمد سيد زيزو نجم الفريق، خلال مباراته المرتقبة أمام المقاولون العرب، في مسابقة الدوري الممتاز إلى جانب استعادة خدمات حاتم سكر أيضًا.

 

ويعود الثنائي أحمد سيد زيزو وحاتم سكر لدعم صفوف الزمالك  خلال مباراة المقاولون العرب بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي كانت سبباً فى عدم تواجدهم خلال لقاء بيراميدز.

 

وقد غاب الثنائي عن صفوف الزمالك خلال مباراة بيراميدز الماضية التي جمعت بينهما في مسابقة الدوري الممتاز بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، حصل زيزو على بطاقة صفراء ثالثة أمام فاركو ، بينما طرد حاتم سكر خلال اللقاء

 

واقتنص الفريق الأبيص نقطة أمام بيارميدز رغم الغيابات الكثيره المؤثره في مستهل مشواره في مسابقة الدوري الممتاز ، بينما خسر المقاولون العرب فى الجولة الأولي أمام الصاعد بلدية المحلة بهدفين دون رد.

 

بدون راحة.. الزمالك يواصل أستعداداته للمباريات المقبلة

 

وأبلغ الجهاز الفني لاعبيه بالتدريب غدًا بمقر القلعة البيضاء دون الحصول على راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المُقبل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.

 

قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إن فريقه واجه منافس قوي جدا في لقاء بيراميدز اليوم في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، خاصة وأن المنافس صرف كثيرا على الصفقات على عكس فريقه الذي لم يضم أي صفقة بسبب أزمة القيد.

 

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" دفعت بعناصر شابة في بداية اللقاء مثل سيد عبد الله نيمار وأحمد عبد الرحيم إيشو، والمستويات كانت متقاربة والمنافس لم يهدد مرمى الزمالك من لعب مفتوح ولكنه سجل هدف من ركلة ثابته.

 

وتابع:" أجرينا تعديلات في الشوط الثاني، وسجلنا هدفين من لعب مفتوح،في مباراة أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الأفريقية أهدر إبراهيما نداي أربعة فرص للتسجيل في اللقاء، ولكنه نجح من التسجيل في لقاء اليوم".

 

وقال أوسوريو:" لعبنا حوالي ربع ساعة بعشرة لاعبين ولم تكن هناك فرصة خطيرة لبيراميدز على مرمى الزمالك، وأرى أن النتيجة عادلة بالنسبة للفريقين".

 

وشدد على أن الجهاز الفني سيواصل عمله والفريق سيتحسن، ونركز على تحقيق الفوز عندما نقال بيراميدز مجددا في الفترة المقبلة.

 

وأضاف  أنه قال في حواره مع صحيفة "ماركا" إن لاعبي مصر أفضل من الناحية البدنية، وكل ما قاله هو أن هناك عادات خاطئة وبعض اللاعبين يسهرون ويشربون شيشة وهذا واقع وعادات وتقاليد، ولكنه لم يخطئ في حق اللاعب المصري.