الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أخفى ملامحه.. أحمد حاتم ينشر صورة جديدة له مع ابنه

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 04:50 م
مصر تايمز

شارك الفنان أحمد حاتم جمهوره بصور جديدة له مع ابنه "عزيز" من احتفاله بعيد ميلاده، لكنه حرص على إخفاء وجهه، ومنذ ولادة "عزيز" لا ينشر أحمد حاتم أي صورة واضحة له ويفضل إبعاده عن أعين الإعلام.

 

 

وظهر نجله في الصور التي نشرها ظهر "عزيز" يرتدي "تي شيرت" أبيض مكتوب عليه اسمه باللغة الإنجليزية مع الرقم 1، وكان ينظر إلى والده دون أن نرى وجهه، وتعود الصورة للاحتفال بعيد ميلاده.

 

 

ويستمر الفنان أحمد حاتم في الترويج لفيلمه الجديد “ حسن المصري ” و ذلك من خلال نشره للبوستر الرسمي للفيلم على ستوري عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” .

 

 

نشر الفنان أحمد حاتم بخاصية القصص المصورة عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ”، البوستر الرسمي للفيلم و علق “ فرق بين اللي حصل في خيالك و بين اللي حصل في الحقيقة ” .

 

 

يعد فيلم “ حسن المصري ” أحدث أعمال الفنان أحمد حاتم، و من المفترض أن يعرض في الفترة القادمة، و يعد الفيلم أيضا من انتاج “ أفلام مصر العالمية ” للمنتج جابي خوري، و من اخراج سمير حبشي .

 

 

تدور أحداث الفيلم في اطار من الاثارة و الحركة عن ضابط بالحراسات يحاول احباط محاولة اغتيال لأحد كبار المسؤولين، و لكن يحدث له حدث معين يغير مسار حياته .