الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزارة الشباب تختتم فعاليات المعسكر العاشر لبرنامج "دورنا " لتأهيل 1000 قائد

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 05:03 م
وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

 إختتمت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية الشباب) ، فعاليات المعسكر العاشر لبرنامج " دورنا " لتأهيل 1000 قائد ،  بمدينة شرم الشيخ ، فى إطار برنامج (  Y-LEAD ) ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،  وبالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، وبالتعاون مع مركز خدمات التنمية، وجمعية تنمية وطن ( مشروع وطن).

وزارة الشباب والرياضة تختتم فعاليات المعسكر العاشر لبرنامج "دورنا " لتأهيل 1000 قائد بشرم الشيخ

يهدف المعسكر إلى بناء وتعزيز قدرات الكوادر الشبابية ، وتأهيل 1000 شاب وفتاة ليصبحوا كوادر وقيادات وليتولوا أدوار قيادية فى العمل العام ، ولتأهيلهم للترشح للمحليات.  

تضمنت فعاليات المعسكر جلسات تدريبية حول ( مهارات الاتصال ، القيادة وبناء الفريق ، الدعوة وكسب التأييد ، تعبئة الموارد وإدارة الحملات الإنتخابية ).

كما تضمنت الفعاليات  تطبيقات عمليه على المواد التدريبية من خلال  معايشة عمليه مع قيادات وكوادر محلية ، بالإضافة إلى حوار مفتوح مع السيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء .  

جدير بالذكر مشاركة  ١٣٠ شابًا وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية من أعضاء اندية التطوع والفتاة فى فعاليات المعسكر ، بالإضافة إلى مشاركة اعضاء فريق سفراء ضد الفساد بالإدارة المركزية لتنمية النشء ، وترشيح كوادر تنفيذية شابه من الإدارة المحلية بجميع المحافظات .