الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد ومكان عزاء والدة دينا الشربيني

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 04:39 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعلنت الفنانة دينا الشربيني، عن موعد عزاء والدتها السيدة ليلي السيد عبداالله، وذلك بعد تشييع جثمانها ظهر اليوم من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

 

وكتب دينا الشربيني، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة:" سيقام العزاء أمي حبيبتي السيدة ليلى السيد عبدالله التمامي غدا الجمعة 22 سبتمبر بعد صلاة المغرب بمسجد من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.. نسألكم الدعاء".

 

 

وانهارت دينا الشربيني من البكاء وقت تشيع الجثمان والدتها، ولم تستطع أن تتمالك أعصابها من البكاء والدموع على رحيلها، و حرصت أهلها وبعض نجوم الفن على مساندتها.

 

رددت دينا الشربيني، عند رؤية نعش والدتها كلمات مؤثرة يعبر عن مدى حزنها على والدتها خاصة بعد وفاتها بعد 5 أشهر من وفاة والدها قائلة:" ماما متأخرتش عليك يا بابا".

 

دينا الشربيني .. وحرص الفنان أحمد السعهدني على مساندتها، حيث حمل النعش والدتها ويظهر عليه ملامح الحزن، وحيث حرص كل من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان محمد ممدوح، الفنان أحمد السعدني، الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة أمينة خليل على دعمها في هذا الوقت الصعب.

 

دينا الشربيني .. وتم نقل الجثمان بعد تأدية صلاة الجنازة إلى مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وحرص الفنان محمد ممدوح على مساندة دينا الشربيني، ثم انتقل معهم الى المدافن.

 

وكانت الفنانة دينا الشربيني حذرت بمنع تصوير الجنازة، وحيث قام مشادات كلامية بين أحد الصحفيين وأفراد الأمن الخاصة بالمسجد وذلك لمنعه من تأدية عمله.

 

 

 

و كانت دينا الشربيني أعلنت أمس عن وفاة والدتها و ذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلة " إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون.. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة صلاة الجنازة غدًا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي " .

 

يذكر أن توفى والد الفنانة دينا الشربيني، منذ 5 أشهر، حيث روت تفاصيل مؤثرة في أخر ساعتين الآخيرتين قبل استقبال خبر وفاته، مشيرة إلى أنها لم تتذكر هذة اللحظات حتى الأن.

 

أعمال دينا الشربيني 
 

 

يذكر أن دينا الشربيني قدمت فيلم “ تاج ” و يشاركها البطولة كل من تامر حسني و عمرو عبد الجليل، و يعد من تأليف تامر حسني، و من اخراج سارة وفيق، كما قدمت أيضا مسلسل “ كامل العدد ” مع شريف سلامة و اسعاد يونس و مصطفى درويش .