السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتر ميامي يهزم تورونتو برباعية في الدوري الامريكي بمشاركة ميسي

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 10:22 ص
انتر ميامي
انتر ميامي

انتر ميامي ..استطاع فريق انتر ميامي ان يهزم نظيره تورونتو في المباراة التي جمعت بينهم ضمن فاعليات بطولة الدوري الامريكي فجر اليوم الخميس الموافق 21 من سبتمبر الحالي على ملعب درايف بينك ستاديوم، بمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

انتر ميامي يهزم تورونتو برباعية في الدوري الامريكي بمشاركة ميسي 

 

انتر ميامي..ويأتي هذا اللقاء بعد هزيمة مُذلة تعرض لها إنتر ميامي في المباراة السابقة أمام أتلانتا يونايتد بنتيجة 5-2.

 

انتر ميامي

 

انتر ميامي

 

انتر ميامي ..وخرج ميسي مصاباً خلال مباراة انتر ميامي ضد تورونتو في الدوري الأمريكي بالدقيقة 37، ليحقق فريقه الفوز برباعية نظيفة.

انتر ميامي

 

انتر ميامي

 

انتر ميامي ..يحتل إنتر ميامي حاليًا المركز الثالث عشر في المجموعة الشرقية من MLS، حيث جمع 32 نقطة فقط، بينما يجلس تورونتو في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، إن هذه المواقع في الجدول تجعل المباراة ضرورية لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين وضعهما في البطولة.

 

انتر ميامي 

 

انتر ميامي

 

انتر ميامي 

 

انتر ميامي ..واستغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الراحة السلبية التي حصل عليها بسبب الاشتباه من معاناته من الإصابة في البقاء في فلوريدا، وعدم السفر مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي لمباراته أمام أتلانتا التي خسرها الفريق بنتيجة 2-5، إلى جانب تخلفه عن المشاركة مع المنتخب أمام بوليفيا ضمن تصيفات مونديال 2026.

 

انتر ميامي

 

انتر ميامي ..ومارس ميسي واجباته كأب في مساندة نجله الأكبر تياجوالذي يلعب في أكاديمية إنتر ميامي، وشوهد ميسي وهو يراقب تمرينات تياجو مرتديا “تي شيرت” واسع وشورت وفي يده شرابه المفضل “ماتيه”.

 

ليونيل ميسي

 

انتر ميامي

انتر ميامي ..وتقمص ميسي شخصية المدرب وهو يوجه ابنه وزملاءه في الملعب، كما كان برفقته أبنائه ماتيو وشيرو اللذان ارتديا أيضًا قميص إنتر ميامي.
 

 

انتر ميامي

 

انتر ميامي ..وحرص النجم الأرجنتيني، على مصافحة لاعبي الأكاديمية الذين سعدوا بحضوى والد زميلهم المتوج بلقب كأس العالم والحاصل على بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سبع مرات.

 

انتر ميامي.. هالاند: أنا أؤمن بنفسي وأود أن أمتلك مهارة ميسي
 

انتر ميامي..وقال هالاند في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول"، "أنا أؤمن بنفسي، وأعتقد أن لدي فرصة ضئيلة للفوز بالبالون دور، أود أن أمتلك مهارة ميسي".

انتر ميامي

انتر ميامي..وأضاف: "يجب التذكير كيف قام ميسي ورونالدو بأشياء مجنونة، علينا أيضًا أن نتذكر أنهما ما زالا يفعلان ذلك، لأنه على الرغم من تقدمهما فى العمر، إلا أنهما لا يزالان لاعبين رائعين، أشعر بالفخر لأننى تمكنت من مشاهدة بطلين استثنائيين مثلهما".

 

 

انتر ميامي

 

 

انتر ميامي

انتر ميامي

انتر ميامي..وتابع: "أنا أركز على نفسي فقط، وأسعى فقط لأن أكون أفضل كل يوم، وأستمر فى الاستمتاع بما أفعله، وأن أكون أفضل نسخة من نفسي".

 

انتر ميامي

 

 

انتر ميامي..وعن تألق كيليان مبابي وفيكتور أوسيمين علق قائلاً: "نعم، من الواضح لأنني أشاهد الكثير من المباريات، أنا شغوف بكرة القدم، فهي ما أحببته دائمًا، ويمكنك القول إنها تأخذ كل وقتى، سواء على المستوى المهني أو فى حياتي".

 

انتر ميامي

 

انتر ميامي..وجاءت القائمة الثالثة للمرشحون لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2023 كالآتي:


-إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي

-كفارا تسيخيليا - نابولي

-روبن دياز - مانشستر سيتي

-نيكولو باريلا - إنتر ميلان

-إيمليانو مارتينيز - أستون فيلا

 

انتر ميامي