الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ينشر كشوف المرشحين لانتخابات مجلس الأدارة بعد اعتمادها من اللجنة الأولمبية

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 11:42 م
الزمالك
الزمالك

أعلنت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك بشكل رسمي، أسماء المرشحين لانتخابات مجلس إدارة النادي، والمقرر انعقادها يوم 20 أكتوبر المقبل على هامش اجتماع الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.


الزمالك ينشر كشوف المرشحين لانتخابات مجلس الأدارة بعد اعتمادها من اللجنة الأولمبية
 


وبادرت الإدارة التنفيذية لنادي الزمالك بنشر كشوف المرشحين لانتخابات النادي بعد اعتمادها من اللجنة الأولمبية المصرية، حيث تم وضع كشوف المرشحين المعتمدة بلوحة الإعلانات الرسمية الموجودة داخل مقر القلعة البيضاء.

وخلت الكشوف النهائية للمرشحين في انتخابات نادي الزمالك من اسم أسامة الدسوقي الحسيني، المرشح رقم 5 على أحد مقاعد العضوية فوق السن، كما خلت الكشوف من اسم مروة البرجي المرشحة رقم 30 على أحد مقاعد العضوية فوق السن.


مرشحة بانتخابات الزمالك: تلقيت تهديدات من مجهولين لاجباري علي الانسحاب

 

أعلنت ميرفت سيد عن تلقيها بعد التهديدات من مجهولين لمنعها من خوض انتخابات نادي الزمالك القادمة ، بعد تقديم أوراق ترشحها، جاء ذلك وفق ما أعلنته فى بيان عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

 

وقدمت ميرفت سيد أوراق  ترشحها على منصب رئاسة نادي الزمالك فى الانتخابات التى ستجري الشهر المقبل.

 

أضافت: "لا أبحث عن المشاكل ولكن نطالب بالعدالة، وسوف أجتمع مع الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، كما يفعل المنافس، وسوف أحاول التحدث مع الجميع".

 

واستطردت المرشحة على رئاسة الزمالك: "لا بد من وجود استثمارات داخل النادي، وأزمات النادي المادية سأعمل على حلها، ولكن لا بد من الاطلاع على الأوراق والرواتب، وسوف يتم وضع أولويات لحل المشاكل وبرنامجي يتضمن وجود شركة أجنبية تقدمت لإقامة فرع 6 أكتوبر، والأمر الثاني هو إقامة ملاعب خاصة بالاستاد بالفندق بجميع الخدمات الحديثة، وسوف يوجد ممثلين من الجهاز المركزي للمحاسبات وغيرهم من المؤسسات حتى يكون هناك شركاء في صناعة القرار".

 

وأردفت: "متفائله بشأن مستقبل نادي الزمالك, وسوف ندعو رجال أعمال ومحبين النادي سواء داخل مصر أو العرب وأفريقيا لمساعدة النادي".

 

واختتمت: "نادي الزمالك لديه موارد كبيرة، وعلى سبيل المثال قناة نادي الزمالك، من الممكن أن يتم عرض عليها أفلام ومسلسلات هادفة لزيادة الموارد".