السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: أراوخو تعافى من الإصابة وسيشارك في مباراة سيلتا فيجو

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 06:05 م
أراوخو
أراوخو

كشفت تقارير صحفية بأقتراب عودة اللاعب أراوخو الى التدريبات من جديد بعد التعافى من الإصابة التي لحقت به فى المباريات التحضرية للموسم الجديد.

تقارير: أراوخو تعافى من الإصابة وسيشارك في مباراة سيلتا فيجو

 

وقد كان المدافع الأوروغواياني قد خرج مصابًا خلال مباراة فريقه برشلونة أمام توتنهام هوتسبير في نهائي كأس خوان غامبر الودية  تاركًا جماهير فريقه في حالة ترقّب، قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

ويقترب اللاعب للعودة للملاعب من جديد بعد الأنتهاء من الإصابة التى كانت مدتها شهر ، ويستعد للعودة للدفاع عن قميص برشلونة .

 

رسمياً..برشلونة يجدد عقد أليخاندرو بالدي حتى 2028

 

ونشر نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X، إعلان تمديد عقد بالدي مع النادي حتى 2028 بعد التوصل لاتفاق معه في الفترة الأخيرة.

 

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، إن عقد بالدي الجديد يتضمن شرطًا جزائيًا بقمية مليار يورو، حيث لن يستطيع أي نادٍ آخر يرغب في التعاقد معه الحصول على توقيعه بدون دفع هذا المبلغ.

 

وشارك بالدي في 55 مباراة مع برشلونة، 42 منها كأساسي، واستطاع تسجيل هدف، إضافة لصناعته 6 آخرين.

 

وانتهت أحداث مباراة برشلونة الإسباني ورويال أنتويرب على ملعب "مونتجويك" بإسبانيا، بفوز كبير للفريق الكاتلوني بخماسية نظيفة وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

 

ويعتبر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صاحب لقب آخر نسخة في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، على ملعب أتاتورك بإسطنبول، وتسعى كتيبة الإسباني بيب جوارديولا إلى الحفاظ على اللقب في نسخة 2024.