الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. الكاف يوافق على تأجيل مباراة الأهلي وسان جورج بإياب دورى الأبطال

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 05:50 م
الأهلي
الأهلي

تلقى اتحاد الكرة المصري، خطابا من نظيره الأفريقي بالموافقة على تعديل موعد مباراة الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي المقرر لها 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا لتقام في السابعة مساءً بدلاً من السادسة.
 

رسميًا.. الكاف يوافق على تأجيل مباراة الأهلي وسان جورج بإياب دورى الأبطال

 

كان الاتحاد الأفريقي قد حدد يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب للأهلي أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب ليتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا لموعد يحدد فيما بعد.
 

تقرر تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا في الجولة الثانية للدوري الممتاز والتى كان مقررًا له يوم 27 بعد تحديد كاف موعد مباراة  الإياب للأهلي أمام سان جورج يوم 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي يطالب الاتحاد الأفريقي بتأجيل مباراته 60 دقيقة أمام سان جورج

 

طلب النادي الأهلي من اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" من أجل تأجيل مباراته أمام نظيره سان جورج الإثيوبي، والتي تجمع بينهما ضمن دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويقابل النادي الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

وقد خاطب الأهلي الكاف من أجل تعديل موعد مباراة سان جورج الإثيوبي، والمقرر لها 29 سبتمبر الجاري، في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، لتقام في تمام السابعة مساءً بدلًا من السادسة.

 

وتأهل فريق سان جورج الإثيوبي إلى منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على حساب نظيره كمكم بالدور التمهيدي من بطولة دروي أبطال أفريقيا.

 

 وأكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر استعداداته لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

الأهلى يبدأ استعدداته لمواجهة سان جورج في دوري أبطال أفريقيا 

 

الأهلى ..ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لخوض أولة لقاءاته في بطولة دوري ابطال أفريقيا التي حسمها المارد الأحمر الموسم الماضي أمام نظيره الوداد المغربي.

 

الأهلى ..ويواجه النادي الأهلى وسان جورج الإثيوبي، يوم الاثنين المقبل في تمام الثامنة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلى ..وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى على المصري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.