الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثلاثي هجومي يقود الداخلية أمام إنبي في الدوري المصري

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 03:58 م
الداخلية
الداخلية

يواجه فريق الداخلية نظيره إنبي اليوم الأربعاء، في الساعة الرابعة عصراً، على استاد السلام بالقاهرة، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديد دوري النيل.

 

 

ثلاثي هجومي يقود الداخلية أمام إنبي في الدوري المصري

 

 

وجاء تشكيل الداخلية على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي

الدفاع: عبد العزيز سيد، أحمد عماد، محمود صابر-كريم يحيى

الوسط: ألان كمبادي، محمود عبد العزيز، محمود السيد

الهجوم: على محمد الزهدي، محمد أسامة، محمد علاء

 

 

في حين ضم تشكيل إنبي كلامن:

حراسة المرمى: عبدالعزيز البلعوطى

الدفاع: أحمد كالوشا، محمد حامد، مروان داوود، مصطفى دويدار، محمد حمدى

الوسط: مصطفى شكشك، مودى ناصر،أحمد جمال ، أحمد نادر

الهجوم: أحمد صبيحة

 

 

وعلى مقاعد البدلاء: رضا السيد، على فوزى، رفيق كابو، وأحمد يوسف، عبد الرحمن عماد، احمد قاسم، محمد النحاس، سيف الخشاب، فتحى السيد.

 

وتعاقد الداخلية خلال فترة الانتقالات الصيفية مع 12 صفقة، وهم: عبد الرحمن عاطف أجويرو وإبراهيم أيو وعبد الرحمن رمضان وأنس شندى وأشرف عفلى وإيهاب سمير وإبراهيم جلال وباسم مدحت وسعيد هانى ومحمود الزنفلى وأحمد سيد غريب ومحمود حسونة.

 

 

بينما حسم ناد إنبى صفقتين فقط خلال الانتقالات الصيفية وضمن خطة استعدادات الموسم الجديد من الدوري المصري هما: زياد طارق ومحمد نبيل.

 

ومن جانب أخر، طالب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، باجراء تحقيق رسمي في شكوى أنبي ضده مؤخراً، بعدما هدد الفريق بالانسحاب من دوري 2003 في حالة الموافقة على نقل مباراة الأهلي أمام سد أسوان إلى القاهرة، بجانب مخافات أخرى.

 

وقال عامر حيسن في تصريحات تلفزيونية: "أطالب الاتحاد المصري لكرة القدم، باجراء تحقيق رسمي في شكوى إنبي ضدي، ويتم اعلان نتيجة التحقيق".

 

وتابع: "خطاب إنبي بالشكوى ضدي؟ هناك الكثير من أولياء الأمور يتحدثون لمن يعلموهم للشكوى من ظلم أو ما شابه، والأمر له علاقة بطفل مواليد 2012 أو 2013".

 

وعن شكوى سيف الجزيري علق قائلاً: "لا أعلم حقيقة شكوى سيف الجزيري ضد الزمالك بسبب عدم صرف اتحاد الكرة للنادي بالعملة الصعبة، وما أتمناه أن يخرج الزمالك من المشاكل".

 

أرسل نادي أنبي خطاب إلى رابطة الأندية المصرية، ضد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بأنه أجرى اتصال بمدير الكرة ورئيس قطاع الناشئين بإنبى لإجبارهم على ضم لاعب مواليد 2012 كانوا استغنوا عنه.

 

بجانب رفض نادي إنبي نقل ملعب مباراة السد بأسوان والأهلى إلى القاهرة في بطولة الجمهورية 2003، خاصة أن أنبي طلب في وقت سابق نقل المباراة مع نادى السد بأسوان ولكن طلبهم تلقى الرفض.