الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تروج لمسلسلها الجديد "ألفريدو"

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 03:07 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

روجت الفنانة إلهام شاهين لمسلسها الجديد "ألفريدو" بمشاركة جمهورها البرومو الثاني، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

علقت إلهام قائلة: "البرومو الثاني لمسلسل ألفريدو الذي سيتم عرضه يوم 24 سبتمبر على قناة أون.

 

مسلسل ألفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي،وعدد من النجوم أبرزهم ندى موسى،إيمان السيد،أمير شاهين،عابد عناني،أحمد فريد والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين واقتباس من كتاب 55 مشكلة حب للأديب الراحل نجيب محفوظ،ومن إخراج عصام نصار.

 

 

وكانت إلهام شاهين قد شاركت جمهورها بالأمس بصورة من جانب مشاركتها بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان المصري الأمريكانى للسينما بنيويورك بحضور الرئيس الشرفي للمهرجان  المخرج الكبير علي بدرخان هذه الدورة مهداه لإسم النجم الكبير أحمد ذكي وسيتم كريم المخرج السوري العالمي مصطفى العقاد وسيتم عمل أسبوع لأفلامهم حضر المؤتمر المخرج الكبير هاني لاشين ود.سامي الشريف وزير الإعلام الأسبق وأ.صفوت يوسف رئيس المهرجان هذا المهرجان هو جسر التواصل بينا وبين الجاليات المصرية والعربية في أمريكا تمنياتي بكل التوفيق.

 

 

 

 

وكانت إلهام شاهين قد حققت نجاح كبير بمسلسل"بطلوع الروح"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد السعدني،منه شلبي،محمد حاتم والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2022.

 

 

 

وكانت إلهام شاهين قد شاركت في فيلم حظر تجول مع عدد من النجوم أبرزهم أمينة خليل،أحمد مجدي،كامل الباشا،ماهر سليم،عارفة عبدالرسول ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.