الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فوي فوي فوي يشعل شباك الايرادات.. إيرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 11:31 ص
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

تشهد موسم صيف 2023 منافسة قوية و مشتعلة بين الأفلام المعروضة على شباك الايرادات، حيث بلغت اجمالي ايرادات الأفلام بشباك التذاكر أمس الثلاثاء 1.508.379 جنيها . 

 

 

 

 فوي فوي فوي يشعل شباك الايرادات .. ايرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة

 

 

احتل فيلم “ فوي فوي فوي ” المركز الأول و ذلك عندما حقق 699.078 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و أمجد الحجار و محمد عبد العظيم و بسنت شوقي و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج عمر هلال . 

 

 

فيلم وش في وش 

 

 

كما حقق فيلم “ وش في وش ” المركز الثاني و ذلك عندما حقق 309.678 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و محمد شاهين و أحمد خالد صالح و أسماء جلال، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

فيلم العميل صفر 

 

 

جاء فيلم “ العميل صفر ”  في المركز الثالث و ذلك عندما حقق 299.522 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و من اخراج كريم العدل . 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

 

يستمر فيلم “ أولاد حريم كريم ” في احتلال المركز الرابع و ذلك عندما حقق 93.126 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و من اخراج علي ادريس . 

 

فيلم بيت الروبي 

 

 

يستمر فيلم “ بيت الروبي ” في تحقيق المركز الخامس و ذلك عندما حقق 69.613 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و من اخراج بيتر ميمي . 

 

فيلم مستر اكس 

 

جاء فيلم “ مستر اكس ” في المركز السادس و ذلك عندما حقق 12.645 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي و هنا الزاهد و بيومي فؤاد و محمد أنور، و يعد الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب و أمجد الشرقاوي، و من اخراج أحمد عبد الوهاب . 

 

فيلم مرعي البريمو

 

 

حقق فيلم “ مرعي البريمو ” المركز السابع و ذلك عندما حقق 11.868 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد هنيدي و غادة عادل و لطفي لبيب و محمد محمود و علاء مرسي، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج سعيد حامد . 

 

فيلم ع الزيرو 

 

جاء فيلم “ ع الزيرو ” في المركز الثامن و ذلك عندما حقق 6.886 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان و نيللي كريم و الطفل منذر مهران و اسلام ابراهيم، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و من اخراج ماندو العدل . 

 

فيلم البعبع 

 

جاء فيلم “ البعبع ” في المركز التاسع و ذلك عندما حقق 3.476 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة و ياسمين صبري و باسم سمرة و محمد أنور و محمد عبد الرحمن، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج حسين المنباوي . 

 

فيلم شمس 

 

حقق فيلم “ شمس ” المركز العاشر و ذلك عندما حقق 2.487 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل و محمود عبد المغني و خالد الصاوي