الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يستضيف آيندهوفن اليوم في مجموعات دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 11:09 ص
أرسنال
أرسنال

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، لمواجهة نظيره ايندهوفن الهولندي، اليوم الأربعاء،  في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

أرسنال يستضيف آيندهوفن اليوم في مجموعات دوري أبطال أوروبا 
 

 

وتنطلق أحداث مباراة أرسنال ضد آ يندهوفن في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وتحدث ميكيل ارتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لخوض منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال ارتيتا خلال المؤتمر الصحفى لمباراة بي إس في آيندهوفن: محمد النني في حالة جيدة الآن، لقد مرت فترة على غيابه نتيجة إصابة كبيرة، هو في المراحل النهائية من التأهيل".

 

وتابع: "فخور ومتحمس للعودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا إذ مر وقتا طويلا دون المشاركة في البطولة، نحن نتطلع لها".

 

وأضاف: "لدينا لاعبين أصحاب خبرة كبيرة ويوجد من لعب لعدة أعوام وتوج بعضهم بالبطولة، نحن مزيج من اللاعبين أصحاب الخبرة ومن سيلعبوا أول مباراة لهم".

 

وأردف: "مارتينيلي يشعر بآلام في أوتار الركبة، نحتاج بأن نجري بعض الاختبارات الإضافية".

 

واختتم: "بالنسبة لي لا يوجد بينهما أي فوارق بين أرون رامسديل وديفيد رايا، نحن نفعل ذلك منذ عدة أعوام عندما تواجد بينرد لينو ورامسديل".

 

 

وفاز فريق أرسنال أمام نظيره فريق إيفرتون بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة الخامسة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ستاد جوديسون بارك معقل إيفرتون.
 

 

وأحرز فريق أرسنال هدف فوزه في الدقيقة (69) من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه لياندرو تروسارد بعد تمريرة من بوكايو ساكا.

 

ويحتل آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقاط، فيما يأتي فريق إيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد نقطة وحيدة.