الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
ثقافة

محمد رمضان خارج الماراثون الرمضاني 2024 لانشغاله بتجهيز فيلم"أسد الأسود"

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 10:26 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

أكد الفنان محمد رمضان خلال إحد لقائاته الصحفية على أنه قد خرج من الماراثون الرمضاني 2024 لإنشغاله بتصوير فيلمه الجديد"أسد الأسود"من ـتأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد دياب،ومن المقرر أن يتم البدء في التصوير خلال الفترة المقبلة حيث بدأ المخرج في اختيار فريق العمل.

 

تأجيل مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

 

وكان من المقرر أن يتم تصوير الجزء الثاني من مسلسل"جعفر العمدة"خاصة بعد النجاح الذي حققه في الجزء الأول في الموسم الرمضاني 2023،ولكنه قرر تأجيله للموسم الرمضاني 2025.

 

وتدور أحداث المسلسل حول رجل ثري في الأربعينيات يمتلك أموال طائلة ويعيش في السيدة زينب مع زوجاته الأربعة،ولكن تنقلب الأحداث رأسا على عقب عندما يتم إختطاف نجله بعد ولادته مباشرة،لتدور الأحداث حول البحث عن نجله من إطار درامي إجتماعي.

 

 

والمسلسل بطولة محمد رمضان مع باقة من نجوم الفن أبرزهم هالة صدقي،مي كساب،إيمان العاصي،عصام السقا،زينة،منه فضالي،أحمد فهيم،جوري بكر،بيومي فؤاد،منذر ريحانه،طارق النهري،مجدي بدر،أحمد داش،لبنى ونس،سلوى عثمان،فريدة سيف النصر،أحمد عبدالله،فتوح أحمد والمسلسل من إنتاج سعدي جوهر وتأليف وإخراج محمد سامي.

 

فيلم هارلي 

 

وكان أخر أعمال محمد رمضان هو فيلم هارلي مع الفنانة مي عمر،وعدد من النجوم مي كساب،محمود حميدة،أحمد داش،حسني شتا والذي سبق عرضه ضمن أفلام موسم عيد الفطر2023،,الذي حقق نجاحا كبير إذ بلغت إيراداته 35 مليون جنيه.