السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد بيبو: حققنا فوز مهم فى بداية الدوري وأمام عاشور لاعب مميز

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 10:35 م
خالد بيبو
خالد بيبو

تحدث خالد بيبو مدير الكره بالنادي الأهلي عن اللقاء الذي جمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي فى أول جولات الدوري المصري الممتاز.

خالد بيبو: حققنا فوز مهم فى بداية الدوري..وإمام عاشور لاعب مميز


وقال بيبو، فى تصريحات بعد المباراة، أن الفريق قدم عرضًا كبيرًا أمام فريق قوي يملك عناصر مميزة في كل المراكز، واتم التعاقد مع لاعبين مهمة للغاية، وأكد ان  انطلاقة الأهلي بهذا الشكل في البطولة تمنح الفريق دوافع قوية للموسم الجديد وللمزيد من الانتصارات في رحلة الدفاع عن الدرع الذي يحمل لقبه.

 

وأضاف بيبو إلى أن الأهلي حقق  عدة مكاسبمع الفوز على المصري، أبرزها عودة كريم فؤاد للمشاركة في المباريات وظهوره بشكل مميز، بعد أن سجل هدف الفريق الرابع، بعد فترة طويلة من الغياب،  وهو ما الذى نقدمه من شكرللجهاز الطبي .

 

وأردف حديثه: "كل اللاعبين قدموا أداءً قويًّا للغاية، وإمام عاشور لاعب مميز ويملك قدرات كبيرة، والفترة القادمة تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء من جانب جميع اللاعبين".

 

وأكمل: "هناك ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين وشخصيتهم، خاصة أن المشوار ما زال طويلًا، والموسم يحمل تحديات صعبة وعديدة، والفريق قادر على تحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة".

 

وشدد بيبو على أن جمهور الأهلي هو رقم 1 دائمًا وهو الداعم والسند الحقيقي، وأن اللاعبين لديهم إصرار كبير على مواصلة الانتصارات من أجل إسعادهم.

 

رضا سليم: الأهلي نادي القرن ونعمل على إحراز الألقاب


عبّر المغربي رضا سليم، لاعب الأهلي، عن سعادته بالمشاركة في الدوري واللعب أمام المصري وإحراز هدف في مباراة كانت صعبة، معبرا عن سعادته بإسعاد الجماهير، والهدف الذى أحرزه في مرمى المصري.

 

وتابع سليم في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "الأهلي نادي القرن وسعيد بتواجدي في هذا النادي العريق، الذى يخشاه كل الفرق، وأي لاعب يتمنى التواجد به". ووجه سليم الشكر لزملائه بالفريق على مساعدته ومساندته، وإن شاء الله نعمل معا على إحراز الألقاب والأهداف.

 

وبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي رحلة الدفاع عن بطولة الدوري التي يحمل لقبها بفوز عريض على المصري برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

 

سجل رباعية الأهلي، رضا سليم  وبيرسي تاو "هدفين"  وكريم فؤاد في الدقائق 44 و69 و74 و88 ، وشهد اللقاء الذي أداره محمد عادل طرد باهر المحمدي لاعب المصري، وبذلك يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري فيما يتجمد رصيد المصري عند "صفر" من النقاط.
 

ونجح الأهلي في إسعاد جماهيره بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي الجمعة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالسعودية.
 

وضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي ومحمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة ، علي معلول وأليو ديانج، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو، أنتوني موديست ورضا سليم.