الأربعاء 04 أكتوبر 2023 الموافق 19 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم فؤاد: إيماني بالله وثقتي في قدراتي ساهمت في عودتي للملاعب

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 10:02 م
كريم فؤاد
كريم فؤاد

أبدى كريم فؤاد، لاعب الأهلي، سعادته بالعودة من فترة غياب طويلة للإصابة في الرباط الصليبي، موضحاً أن الإصابة قضاء وقدر والجميع في الأهلي كان يدعمه من أجل العودة للمباريات، وهو ما حدث الليلة.
 

كريم فؤاد: إيماني بالله وثقتي في قدراتي ساهمت في عودتي للملاعب

 

وشارك كريم فؤاد بديلاً في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي والمصري التي أقيمت اليوم، الثلاثاء، في الجولة الأولى للدوري والتي فاز فيها الأهلي برباعية نظيفة.
 

وجاءت مشاركة كريم فؤاد بعد غياب أشهر طويلة للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وسجل اللاعب هدفاً الليلة في فوز الأهلي برباعية على المصري.
 

وتابع كريم فؤاد في تصريحات تليفزيونية: "كانت فترة صعبة جداً لكن الحمد لله.. إيماني بالله وثقتي في قدراتي ودعم الجميع في الفريق لي وعائلتي ساهمت في عودتي للملاعب".
 

وواصل كريم: "لحظة كنت مستنيها من زمان.. الحمد لله أول مشاركة بعد غياب 8 شهور وسجلت هدفاً.. الملعب كان واحشني.. مش عارف أوصف إحساسي.. وبشكر أكرم توفيق زميلي في الفريق اللي كان (سند) وداعم لي خلال فترة الإصابة.. وعايز أكرر شكري لجمهور الأهلي اللي بيدعمني من أول يوم جيت فيه الأهلي".

 

وبدأ الأهلي رحلة الدفاع عن بطولة الدوري التي يحمل لقبها بفوز عريض على المصري برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

 

سجل رباعية الأهلي رضا سليم وبيرسي تاو "هدفين" وكريم فؤاد في الدقائق 44 و69 و74 و88، وشهد اللقاء الذي أداره محمد عادل طرد باهر المحمدي لاعب المصري، وبذلك يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري فيما تجمد رصيد المصري عند "صفر" من النقاط.

 

ونجح الأهلي في إسعاد جماهيره بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي الجمعة الماضى أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالسعودية.

 

بيرسي تاو يحصل على أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمصري


‏توج  بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي بلقب أفضل لاعب في مباراة المصري التي أقيمت اليوم الثلاثاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتسلم بيرسي تاو الجائزة عقب المباراة في ملعب برج العرب من مراقب المباراة  وحقق فريق الاهلي الفوز بقيادة السويسري كولر أمام نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وشهد اللقاء المشاركة الأولى لـ الفرنسي موديست، بعد انضمامه إلى صفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وأحرز الاهلي هدفه الاول في الدقيقة (42) من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق المغربي رضا سليم، بعد تمريرة من إمام عاشور.
 

وفي الدقيقة (69) من عمر شوط اللقاء الثاني، أحرز الجنوب إفريقي بيرسي تاو هدف الاهلي الثاني بعد تمريرة من محمد هاني، وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني له والثالث لـ الاهلي في الدقيقة 74 من عمر شوط اللقاء، بعد تمريرة من إمام عاشور.


وأحز الاهلي رابع الأهداف في الدقيقة (88) في نهاية اللقاء عن طريق كريم فؤاد، لينتهي اللقاء بنتيجة 4-0 لصالح المارد الأحمر.