الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيهاب جلال: زد سيطر على بداية المباراة واستغل عدم التركيز لدى الفريق

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 08:13 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي أسباب خسارة فريقه أمام زد، وفاز زد على الإسماعيلي بهدف دون رد ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

إيهاب جلال:  زد سيطر على بداية المباراة واستغل عدم التركيز لدى الفريق

 

وقال إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي في مؤتمر صحفي: "أداء الفريق في الشوط الأول كلفنا الخسارة. زد سيطر على بداية المباراة واستغل حالة عدم التركيز لدى الفريق".


 

وأضاف "تحسنا في الشوط الثاني وأهدرنا أكثر من فرصة محققة على رأسهم ركلة الجزاء التي أهدرها عبد الرحمن مجدي. في النهاية النتيجة سيئة لكننا نملك بعض اللاعبين المبشرين وسنعمل على تحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة".
 

وسجل مصطفى سعد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 من عمر المباراة، ثم تمكن علي لطفي حارس مرمى زد من تصدي لركلة جزاء هى الأولى خلال الموسم الحالي.
 

زد حصد النقاط الثلاث الأولى في المسابقة خلال المشاركة الأولى له تاريخيا بعد تغيير مسماه من نادي مصر إلى زد، في المقابل فشل الإسماعيلي في تحقيق الانتصار خلال الجولة الافتتاحية للموسم الرابع على التوالي.


وجاء آخر انتصار للدروايش في الجولة الأولى من مسابقة الدوري في موسم 2019-2020 عندما فاز على الجونة بهدف دون رد.


الفوز منح نادي زد النقاط الثلاث الأولى فيما خرج الإسماعيلي من المباراة خالي الوفاض.

 

الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة بيراميدز بالدوري

 

واصل نادي الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة بيراميدز المرتقبة بالجولة الأولي من الدوري المصري ،بعد العودة من جيبوتي.

 

ويستعد الزمالك لخوض المباراة المنتظره أمام بيراميدز بتدريبات قوية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بنادي الزمالك.

 

ويرغب الزمالك فى مصالحة جماهيره بعد لقاء ارتا سولار والخسارة بثنائية نظيفه فى جيبوتى فى ذهاب الدورال32 من ذهاب دوري أبطال افريقيا.

 

وسيلعب الزمالك الخميس المقبل فى السابعة مساءاً أمام بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي فى أول لقاءته بالدوري المصري موسم 2024/2023.

 

وشهد المران في البداية جلسة مطولة بين الجهاز الفني واللاعبين، تحدث خلالها الكولومبي  أوسوريو عن بعض الملاحظات على أداء كل لاعب، و امتدت الجلسة لما يزيد عن 30 دقيقة.


وأكد المدير الفني للزمالك أنه لن يرضى بأن تكون انطلاقة الموسم المحلي الجديد بصورة سلبية، وأن ما حدث في مباراة آرتا سولار غير مقبول بالنسبة له.


 

وحرص أوسوريو خلال  التقسيمة الفنية، على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.