السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سامي يعلن عن قائمة سموحه لمواجهة الجونه بالدوري

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 08:13 م
أحمد سامي
أحمد سامي

استقر أحمد سامي، المدير الفنى لفريق سموحة، على اختيار 21 لاعبًا لمباراة الجونة المقرر لها غداً الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد الإسكندرية ببطولة الدوري المصري .

أحمد سامي يعلن عن قائمة سموحه لمواجهة الجونه بالدوري

وجاءت قائمة سموحة كالآتي: - 

الهانى سليمان وحسين تيمور، ومحمد المغربى وأحمد حكم حسين فيصل وفادي فريد والحسن دحدوح وشريف رضا ومحمود وحيد ومحمد عصام ومحمد سعيد وإسلام جابر وحمدى علاء وحسام حسن ومصطفى البدرى وأحمد جمال ومحمد مصطفى "ميدو" وأحمد خالد وإيمانول وعمر قلاده وعبد الطيف قسو.

ولعب فريق سموحة تحت قيادة أحمد سامى 9 مباريات ودية بدأها بالفوز على سبورتنج بهدفين نظيفين قبل الفوز على الإنتاج الحربى بخماسية نظيفة، ثم الفوز على البنك الأهلى بهدفين نظيفين والفوز على فاركو بثلاثية، قبل أن يخسر من فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدف، والفوز على بروكسى بهدف نظيف، والخسارة من إنبى بهدفين مقابل هدف، والخسارة من الداخلية بهدف نظيف، وأخيرا مع زد.

وقام سموحة بضم مصطفى البدري ومحمود وحيد من الأهلي وحمدي علاء من الزمالك وأحمد خالد لاعب أسوان وفادي فريد ومحمد مصطفى ميدو وإسلام جابر من البنك الأهلي والمغربي عبد اللطيف بن قسو من نادي شباب خنيفرة  والمغربي لحسن دهدوه من نادي شباب السوالم وحسام هريدي لاعب النصر للتعدين والنيجيري إيمانويل إيهيزو من نادي أبوجا سيتي وعمرو قلاوة من سيراميكا، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلي.

 

رسمياً.. سموحة يعلن ضم مصطفى البدري لاعب الأهلي على سبيل الإعارة

 

 

و أعلن نادى سموحة في وقت سابق، التعاقد مع اللاعب المغربي "عبد اللطيف بن قسو" ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد. ونشر الحساب الرسمي لنادى سموحة عبر "فيس بوك" صورا للاعب مع مجلس سموحة، معلقا عليها: "تعاقد نادي سموحة مع اللاعب المغربي "عبد اللطيف بن قسو" ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.. مرحبًا بك فى الموج الأرزق".

 

ونجح فرج عامر، رئيس نادى سموحة، فى تجديد التعاقد مع أحمد سامى لمدة موسم جديد لقيادة الفريق السكندرى الموسم المقبل بعد النتائج الرائعة التي قدمها مع الفريق ونجح في العبور بالفريق من صراع الهبوط .


ووقع أحمد سامى وجهازه على عقود التجديد لمدة عام، وهم كل من مؤمن زكريا وصلاح أمين وأحمد حسن مكى مساعدين، عبد البارى المليجى مدير إدارى، عمرو إسماعيل مدير شئون لاعبين، عادل محجوب إدارى، محمد عبد الجواد طبيب، مفيد خليل أخصائى علاج طبيعى، أبو الحسن مدير مالى.