الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الظهور الأول لموديست.. تشكيل الأهلي لمواجهة المصري بالدوري الممتاز

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 06:38 م
موديست
موديست

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق لفريق الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


 

الظهور الأول لموديست.. تشكيل الأهلي لمواجهة المصري بالدوري الممتاز
 

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويسعى فريق الأهلي في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تحقيق انطلاقة إيجابية في مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.


كما يطمح الفريق الأحمر في الخروج منتصرًا من مباراة اليوم أمام نظيره المصري البورسعيدي من أجل تعويض خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.

 


وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المصري البورسعيدي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - علي معلول.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - إمام عاشور.

خط الهجوم: رضا سليم - بيرسي تاو - أنتوني موديست.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء:

مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، أحمد عبد القادر، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد زعلوك، كريم الدبيس.

 


ويدير اللقاء الذي يجمع بين الفريقين محمد عادل حكمًا للساحة ويساعده الثنائي محمود أبو الرجال وسامي هلهل، بينما يأتي جلال أحمد حكمًا رابعًا أما تقنية الفيديو طارق مجدي ويساعده محمد علاء هاشم.

 

الأهلي يكشف حقيقة توقيع غرامة على كهربا


كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي حقيقة ما يتردد حول توقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا بعد انتشار صورة له في أحد الملاهي الليلية بعد مباراة السوبر الإفريقي.

 

قال الكابتن خالد بيبو، إن كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيع غرامة مالية على اللاعب محمود كهربا بدعوى عدم التزامه كلام عار تمامًا من الصحة، وهو استمرار لسلسلة شائعات «كاذبة» تهدف لهز استقرار الفريق مع بداية الموسم الجديد. وهو لم ولن يحدث بإذن الله.. لأن هناك لوائح ونظمًا، الجميع يلتزم بها.


 

ويفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسرى مارسيل كولر مشواره في بطولة الدوري المصري في نسختها الجديدة، أمام المصري البورسعيدي، باللقاء الذي يجمع بينهما في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمصري البورسعيدى فى الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

وكشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، موقف عمرو ‏السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي، ثلاثي الفريق من المشاركة في مباراة المصري، التي تقام ‏في السابعة مساء اليوم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏

 

وأكد طبيب الأهلي غياب الثلاثي عن مباراة المصري بسبب الإصابة وقيامهم بتنفيذ ‏برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمشاركة مع الفريق.‏

 

وتطرق جاب الله للحديث عن الموقف الطبي لكل لاعب، مؤكدًا أن نتائج الأشعة التي أجراها ‏كريم نيدفيد أثبتت تعرضه لمزق خفيف في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ‏في المرحلة الحالية لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

 

وأوضح أن عمرو السولية أجرى أشعة جديدة أمس بعد تعرضه لإصابة بمزق ‏في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف.‏

 

وأكد جاب الله أن حالة محمود متولي في تحسن مستمر، وأنه يقوم بتنفيذ المرحلة الأخيرة في ‏البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية.‏

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي المقرر لها اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

 

وقررت لجنة الحكام اسناد المباراة  للحكم الدولي محمد عادل ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وسامي هلهل، وأحمد جلال وطارق مجدي حكم فيديو ومحمد علاء هاشم “مساعد حكم فيديو”.