السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجهاز الفني للأهلي يعاين أرض الملعب قبل انطلاق مباراة المصري بالدوري الممتاز

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 06:36 م
الأهلي
الأهلي

عاين الجهاز الفني للنادي الأهلي أرض ملعب ستاد برج العرب، قبل انطلاق مباراة المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الجهاز الفني للأهلي يعاين أرض الملعب قبل انطلاق مباراة المصري بالدوري الممتاز

 

ويفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسرى مارسيل كولر مشواره في بطولة الدوري المصري في نسختها الجديدة، أمام المصري البورسعيدي، باللقاء الذي يجمع بينهما في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمصري البورسعيدى فى الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

 

وكشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، موقف عمرو ‏السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي، ثلاثي الفريق من المشاركة في مباراة المصري، التي تقام ‏في السابعة مساء اليوم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏

 

وأكد طبيب الأهلي غياب الثلاثي عن مباراة المصري بسبب الإصابة وقيامهم بتنفيذ ‏برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمشاركة مع الفريق.‏

 

وتطرق جاب الله للحديث عن الموقف الطبي لكل لاعب، مؤكدًا أن نتائج الأشعة التي أجراها ‏كريم نيدفيد أثبتت تعرضه لمزق خفيف في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ‏في المرحلة الحالية لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

 

وأوضح أن عمرو السولية أجرى أشعة جديدة أمس بعد تعرضه لإصابة بمزق ‏في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف.‏

 

وأكد جاب الله أن حالة محمود متولي في تحسن مستمر، وأنه يقوم بتنفيذ المرحلة الأخيرة في ‏البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية.‏

 

وقاد مارسيل كلور النادي الأهلي في 61 مباراة من قبل وحقق الفوز في 44 مواجهة مقابل 11 تعادل والخسارة في 6 مباريات فقط.
 

وسجل الأهلي مع كولر 115 هدفا واستقبل الفريق 39 هدفا وحقق 5 بطولات وخسر بطولة كأس العالم للأندية، والسوبر الأفريقي.


كما حقق كولر مع الأهلي دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، كأس مصر، وكأس السوبر المصري “مرتين”.
 

وكانت آخر مباراة لكولر مع الأهلي في نهاية الموسم الماضي أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، بينما كانت المباراة الأولى بتاريخ 9 أكتوبر 2022 أمام الاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا وفاز الفريق بهدف نظيف.