الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النجم الساحلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة المقاولون

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 01:25 م
جورفان فييرا مدرب
جورفان فييرا مدرب النجم الساحلي

يختتم فريق النجم الساحلي التونسي بقيادة المدرب جورفان فييرا، اليوم، الاثنين، استعداداته اليوم لمواجهة المقاولون العرب غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ32 في كأس الكونفدرالية الإفريقية والتى ستقام على ستاد "عثمان أحمد عثمان".

وخضع لاعبو النجم الساحلي التونسي، صباح اليوم الاثنين، لمسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، تبعًا لما يقره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك استعدادًا لخوض مباراة المقاولون العرب، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ32 في كأس الكونفدرالية الإفريقية والتى ستقام على ستاد "عثمان أحمد عثمان".

وكانت المسحة قد تأجلت إلى صباح اليوم، وذلك بعد وصول البعثة مساء أمس الأحد، وخاض الفريق التونسي تدريبات خفيفة عقب وصولهم مباشرة إلى فندق الإقامة في القاهرة من أجل التخلص من الإرهاق الذي أصابهم بسبب الرحلة.

تأكد غياب محمد سمير، مدافع المقاولون العرب، عن المواجهة المرتقبة لذئاب الجبل مع النجم الساحلى التونسى، ويأتي غياب سمير عن صفوف الذئاب بعد أن أعلن اللاعب  إصابته بفيروس كورونا، وذلك قبل 48 ساعة من مواجهة الفريق التونسى.

وكتب سمير عبر حسابه الشخصى على إنستجرام "إيجابى كورونا"، وكان محمد سمير قد غاب عن انطلاقة المقاولون فى الموسم الجارى بسبب إصابته بشد فى السمانة قبل أن تتأكد إصابته بفيروس كورونا.