الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بصورة مثيرة للجدل مع أحمد الفشاوي.. دينا تروج لفيلم "عادل مش عادل"

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 10:36 ص
الراقصة دينا
الراقصة دينا

شاركت الفنانة والراقصة دينا جمهورها بعدة صورا لها مع الفنان أحمد الفيشاوي - أثارت الجدل بين رواد السوشيال ميديا - من كواليس فيلم “عادل مش عادل”،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، معلقة عليها قائلة:"من كواليس فيلم عادل مش عادل".

مشاركة دينا في مسلسل حضرة العمدة

 

وكانت الفنانة والراقصة دينا قد شاركت في مسلسل"حضرة العمدة"مع الفنانة روبي وعدد من النجوم أبرزهم أحمد رزق،سميحة أيوب،إدوار،أحمد بدير،خالد داغر،إيهاب فهمي،جميل برسوم،بسمة،محمود حافظ،محمود عبدالمغني،ومن ـتأليف إبراهيم عيسى،إخراج عادل أديب  والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

مشاركة دينا في مسلسل ملف سري

 

 

وكانت دينا قد شاركت أيضا في مسلسل ملف سري مع  الفنان هاني سلامة،وعدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري،عائشة بن أحمد،محمود حجازي،دنيا عبدالعزيز،إدوار،محمد محمود عبدالعزيز،كارولين عزمي،إيهاب فهمي محمد التاجي،مهند حسني،علاء مرسي،نبيل عيسى والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

 

مشاركة دينا في مسلسل نقل عام

 

وكانت الفنانة دينا قد شاركت في مسلسل"نقل عام"مع عدد من النجوم أبرزهم محمود حميدة،محمد محمود عبدالعزيز،هايدي رفعت،نور النبوي،أميرة أديب،إيهاب فهمي وصولا عمر والمسلسل من تأليف وحيد خيري وإخراج عادل أديب والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير 2022.