الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يسجل أولى أهداف زد في الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 04:31 م
زد
زد

سجل مصطفى سيد ميسي يسجل أولى أهداف زد في الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي، خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع بنهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.

 

ميسي يسجل أولى أهداف زد في الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي 

 

وسجل مصطفى سيد ميسي أولى أهداف زد في الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي بالدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

 

وجاء تشكيل زد على النحو التالي:

حراسة المرمي: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد سمير، محمد إسماعيل، علي جمال، محمد أشرف.

خط الوسط: بيتر، مصطفي سعد ميسي، أحمد عاطف قطه، عبد الله مجدي.

خط الهجوم: مصطفي زيكو، شادي حسين.

 

 

وضم تشكيل الإسماعيلي كلا من:

حراسة المرمى: أحمد عادل
خط الدفاع: أحمد محسن، محمد عمار، محمد هاشم، إياد العسقلاني.

خط الوسط: محمد حسن، عماد حمدي، نادر فرج، عمر الساعي، عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: باسم مرسي.

 

وتعاقد زد مع 22 لاعبًا استعدادا للموسم الحالي وهم: "على لطفى وعمرو حسام وشادى حسين ومصطفى سعد ومصطفى فوزى ومحمد أشرف وأحمد سيد عبد النبى وحمدى ياسر ورأفت خليل ومحمد إسماعيل وجرجس مجدى ومصطفى زيكو وإسلام عبد الله وعبد الله مجدى وأحمد عاطف وكامونى وسوانيه وماليما وماجاسا ومومبولى ومصطفى العش ومحمود صابر".

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسماء حكام المباراة التي تجمع بين كلًا من زد اف سي، والأسماعيلي، في منافسات الأسبوع الاول من الدوري المصري.

 

ويدير المباراة تحكيميًا، الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ويعاونه كلا من سمير جمال، وأحمد صلاح، ومصطفي الشهدي، حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على غرفة الفار كلا من علاء صبري، وأحمد ناجي.

 

وتعاقد زد أيضًا مع كل من بيتر موتوموسي لاعب وسط الكونغو الديمقراطية بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمًا من فيتا كلوب  مصطفى فوزي لمدة خمس سنوات قادما من الأهلي ومحمد أشرف لاعب الأهلي لموسمين علي سبيل الإعارة وحمدي ياسر بعقد يمتد خمس سنوات قادمًا من الأهلي، وأيضًا أحمد سيد عبد النبي قادما من الأهلي لمدة خمس سنوات وأحمد عاطف لاعب بيراميدز الذي انضم لمدة موسم على سبيل الإعارة ومصطفى زيكو من حرس الحدود وشادي حسين لاعبا لزد لـ 3 سنوات قادما من الأهلي، وأيضًا عمرو حسام قادما من إيسترن كومباني لمدة ثلاث سنوات والأنجولي ديلسون كاموني بعقد يمتد لثلاث سنوات.