الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
ثقافة

مي عمر تشارك عمرو سعد في فيلم جديد

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 04:11 م
مي عمر
مي عمر

تعاقدت الفنانة مي عمر مؤخرا على بطولة فيلم الغربان بمشاركة الفنان عمرو سعد ومن المفترض أن يبدأ التصوير في الأيام المقبلة.

 

وتدور أحداث الفيلم حول أحداث الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين في حقبة زمنية مختلف وفي إطار تاريخي مشوق.

 

فيلم الغربان بطولة عمرو سعد ومي عمر،ويشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني،أسماء أبواليزيد،محمد علاء،عبدالعزيز مخيون،صفاء الطوخي،محمود البزاوي وأحمد بدير.

 

ويعد هذا الفيلم هو أول عمل يجمع بين الفنان عمرو سعد والفنانة مي عمر حيث أنهما لم يشتركان مع في عمل من قبل.

 

مشاركة مي عمر في فيلم هارلي

 

وكانت قد شاركت مؤخرا في فيلم هارلي مع الفنان محمد رمضان وعدد من النجوم أبرزهم محمود حميدة،أحمد داش،رغدة،باسل الزارو،إسماعيل فرغلي،حازم إيهاب،حسني شتا والمسلسل من تأليف محمد سامي،محمد سمير مبروك وهند عبدالله،وإخراج محمد سمير.

 

مشاركة مي عمر في مسلسل علاقة مشروعة 

 

 

وكانت الفنانة مي عمر قد شاركت في مسلسل علاقة مشروعة مع الفنان ياسر جلال،وعدد من النجوم أبرزهم داليا مصطفي،ميمي جمال،مراد مكرم،بسنت شوقي والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

 

وكانت مي عمر قد شاركت في مسلسل رانيا وسكينة مع الفنانة روبي،وعدد من النجوم أبرزهم أحمد خالد صالح،أحمد كرارة،عمر الشناوي،مراد مكرم،إدواد،محمود حافظ،فريدة سيف النصر،نبيل نورالدين،أحمد كرارة،فتوح أحمد،سليمان عيد،إسلام جمال،حمدي هيكل،محمد عز،صلاح عبدالله،مدحت تيخا،إسماعيل فرغلي ،وجوري بكر،جميل برسوم،والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2022.