الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المخرج عمر هلال يعتذر لأحد الصحفيين لسوء الفهم

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 01:59 م
عمر هلال
عمر هلال

حرص المخرج عمر هلال، الإعتذار لأحد الصحفيين، لإسوء التفاهم الذي حدث بينهم وذلك خلال العرض الخاص لفيلم" فوي فوي فوي".

 

وكتب عمر هلال، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلا:" يتم تداول بعض الكلام يؤشر الى اني اسئت الرد على سؤال لصحفي، أولا : انا اسف اذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء ، فهو لم يكن ، بل كان واضحا فيه 'عشم وضحك' مع صحفي انا حسيت ان دمه خفيف لم عمل معايا انترفيو على الرد كاربت. عفوا اذا كنت هزرت معاك .. والله مقصدش".

 

وتابع:" الجو كان لذيذ و احتفالين بالفيلم و كنت هاسس انك شخصياً تحب النكته، كل الشعيرية للحافه و للاعلام والخاصة، و كيف لا وانتماء اصحاب الفضل في هذه القصه و الفيلم".

 

 

تدور أحداث الفيلم عن شاب يعمل حارس عقار يعيش حياة فقيرة مع والدته و يحلم بالسفر، ثم يتحايل بطريقة ما لينضم الى فريق كرة قدم للمكفوفين ليسافر معهم، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، في هذه الرحلة، يلتقي العديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.


يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و أمجد الحجار و حنان يوسف و بسنت شوقي و محمد عبد العظيم و لبنى ونس و حجاج عبد العظيم، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج عمر هلال .