السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرنلي يحصد نقطته الأولى في الدوري الإنجليزي بعد تعادله مع نوتنجهام

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 01:14 م
بيرنلي
بيرنلي

بيرنلي ..حصد نادي بيرنلي الصاعد حديثاً بالدوري، نقطته الأولى هذا الموسم بتعادله مع مضيفه نوتنجهام فوريست بهدف لمثله في المباراة التي جمعن بينهما بختام الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

بيرنلي يحصد نقطته الأولى في الدوري الإنجليزي بعد تعادله مع نوتنجهام 

 

 

بيرنلي ..وكان بيرنلي البادئ بالتسجيل عبر المهاجم السويسري زكي عمدوني في الدقيقة 41، لكن أصحاب الأرض ردوا عبر لاعب وسط تشيلسي السابق كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 62.

بيرنلي 

 

بيرنلي ..وسجل بيرنلي الذي يشرف على تدريبه القائد السابق لمنتخب بلجيكا وفريق مانشستر سيتي فينسنت كومباني، هدفًا ثانيًا في الدقيقة 76 عبر الجنوب أفريقي لايل فوستر بيد أنه ألغي بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد بسبب لمسة يد على الجناح النرويجي ساندر بيرجي قبل تمريره الكرة.

 

بيرنلي 

بيرنلي 

 

بيرنلي ..وطرِد فوستر لاعب بيرنلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليتأكد غيابه عن مباراة فريقه القادمة أمام مانشستر يونايتد بسبب الإيقاف.

 

بيرنلي 

 

بيرنلي ..وفي هذا السايق، حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً عريضاً على نظيره بيرنلي بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعتهما على أرضية ستاد تورف مور معقل فريق بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز. 

بيرنلي 

 

بيرنلي ..جاءت أهداف توتنهام عن طريق سون هيونغ "هاتريك" في الدقائق 16، و63، 66، وكريستيان روميرو في الدقيقة 45+2، وجيمس ماديسون في الدقيقة 54، بينما سجل هدفي بيرنلي لايلي فوستر و جوش براونهيل في الدقيقة 4 ، 94 من عمر المباراة.

 

بيرنلي 

 

بيرنلي ..وفي وقت سابق، أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي، عن توقيع عقد جديد مع مديره الفني البلجيكي فينسينت كومباني، حتى عام 2028، بعد أن نجح في قيادته للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عام واحد من هبوطه.

 

بيرنلي 

 

بيرنلي ..ونجح بيرنلي في إقناع مديره الفني بالبقاء في قيادة الفريق، بعد تلقيه عروض من أندية أخرى مثل توتنهام، بعدما اصبح الفريق اول فريق يصعد الي الدور الممتاز الانجليزي رسميا.

بيرنلي 

 

بيرنلي ..ووصل قطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز إلى محطته الأخيرة بنهاية مباراة ارسنال وإيفرتون التي جمعت بينهما على ملعب الإمارات، وانتهت بفوز الجانرز بهدف نظيف.

 

بيرنلي 

 

بيرنلي ..وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كالاتي 
 

بيرنلي 

1- فريق مانشستر سيتي: 15 نقطة
2- فريق توتنهام هوتسبير: 13 نقاط
3- فريق ليفربول: 13 نقاط
4- فريق ارسنال: 13 نقاط
5- فريق برايتون: 12 نقاط
6- فريق وست هام: 10 نقاط
7- فريق أستون فيلا: 9 نقاط
8- فريق كريستال بالاس: 7 نقاط
9- فريق فولهام: 7 نقاط
10- فريق برينتفورد: 6 نقاط
11- فريق نيوكاسل بالاس: 6 نقاط
12- فريق نوتينغهام فورست: 6 نقاط
13- فريق مانشستر يونايتد: 6 نقاط
14- فريق تشيلسي: 5 نقاط
15- فريق بورنموث: 3 نقاط
16- فريق وولفرهامبتون: 3 نقاط
17- فريق شيفيلد يونايتد: نقطة وحيدة
18- فريق إيفرتون: نقطة وحيدة
19- فريق بيرنلي: 0 نقاط
20- فريق لوتن تاون: 0 نقاط

 

بيرنلي 

بيرنلي 

بيرنلي ..ويدخل ارسنال هذا الموسم بقوة وهو يرغب في الحصول على اللقب وخاصة بعد أن حصل على المركز الثاني في الموسم الماضي وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب اللقب.