الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قمة نارية بين باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 10:41 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الثلاثاء في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

قمة نارية بين باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دورى أبطال أوروبا
 

 

وتتكون المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بكلا من: باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند فريقي ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

 

ويسعى نادي باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط في دور المجموعات للمزاحمة على المركز الأول مبكرا وتحقيق حلمه بالصعود إلى النهائي وتحقيق اللقب الغائب عن الفريق.

 

بينما يدخل نادي بروسيا دورتموند هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له في الدوري بأربعة أهداف مقابل هدف، بعد التأخر في النتيجة في شوط المباراة الأول أمام نادي فرايبورج.

 

ومن جانب أخر، أعلن نادي الأهلي القطري، تعاقده رسميًا مع النجم الألماني يوليان دراكسلر، لمدة موسمين قادمًا من باريس سان جيرمان.
 

وكتب الحساب الرسمي لنادي الأهلي القطري، عبر منصة إكس 'تويتر سابقًأ: النادي الأهلي القطري يتعاقد رسمياً مع النجم الألماني دراكسلر لمدة موسمين.

 

وذكر فابرزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بتغطية أخبار الانتقالات : أن الصفقة كلفت نادي الأهلي القطري 20 مليون يورو.

 

وخرج دراكسلر من حسابات لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لذا وافقت إدارة نادي العاصمة الفرنسية على رحيله.

 

يذكر أن دراكسلر انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من فولفسبورج الألماني في صفقة انتقال نهائي في يناير2017، قبل أن يخرج معارًا من الفريق إلى بنفيكا في الموسم الماضي وعاد مرة أخرى للنادي الباريسي.
 

ونجح لاعب الوسط الألماني في الفوز بـ 4 ألقاب من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى 4 ألقاب من كأس فرنسا ومثلهم من كأس السوبر الفرنسي و3 ألقاب من كأس الدوري الفرنسي.