الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاركو يتعاقد مع محمد فخري لاعب الأهلي السابق

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 12:14 ص
محمد فخري
محمد فخري

نجح مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين ياشار في التعاقد مع لاعب وسط النادي الأهلي محمد فخري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي برونو روماو.


فاركو يتعاقد مع محمد فخري لاعب الأهلي السابق
 


وتعد صفقة فخري هي الخامسة لفاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الرباعي صلاح باشا وموسيس توراي ومحمود البدري ومحمد بانجورا. 

 

وسبق أن نجح مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين ياشار حلمي، في التعاقد مع محمود البدري، مدافع نادي سيراميكا كليوباترا، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل بالدوري المصري، بقيادة المدير الفني البرتغالي برونو روماو.



وتعد صفقة المدافع محمود البدري هي الثالثة لفاركو بالانتقالات الصيفية، بعد الجناح السيراليوني موسيس توراي والمهاجم صلاح باشا.



وكان فريق فاركو قد تعاقد أيضا مع صلاح باشا لاعب فريق جويجليانو الإيطالي، ومنتخب مصر للشباب، بعقد يمتد 4 مواسم مقبلة تنتهي في يوليو 2027.

 

ويعد صلاح الدين رضا والشهير بـ صلاح باشا أحد أهم عناصر منتخب مصر للشباب، ومن اللاعبين الذي تعول عليهم الجماهير المصرية الكثير خلال الفترة المقبلة، حيث من المتوقع أن يصبح مهاجم منتخب مصر الأول، خاصة أنه محترف في إيطاليا.

 

وكان صلاح باشا أحد لاعبي فريق الأهلي، حيث خطف الأنظار خلال السنوات الماضية، رغم أنه من مواليد 2003، إلا أن هناك دائمًا متابعة له بعد احترافه مبكرًا، مما جعل الجميع يرى فيه مستقبل هجوم منتخب مصر.
 

رسمياً.. إبراهيم نور الدين يدير لقاء زد ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسماء حكام مباراة الغد التي تجمع بين كلًا من زد اف سي، والأسماعيلي، في منافسات الأسبوع الاول من الدوري المصري.

 

ويدير المباراة تحكيميًا، الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ويعاونه كلا من سمير جمال، وأحمد صلاح، ومصطفي الشهدي، حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على غرفة الفار كلا من علاء صبري، وأحمد ناجي.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الرابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 19 من سبتمبر الجاري، وتُقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي.