السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يتعادل سلبياً مع نافباخور الأوزبكستاني بالشوط الأول في دوري أبطال آسيا

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 10:11 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

تعادل نادي الهلال السعودي سلبياً مع نظيره فريق نافباخور نامانجان الأوزبكستاني، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأثنين، في إطار مواجهات بطولة دوري أبطال آسيا.

 

الهلال يتعادل سلبياً مع نافباخور الأوزبكستاني بالشوط الأول في دوري أبطال آسيا

 

من المقرر أن يواجه الهلال السعودي نظيره فريق نافباخور نامانجان في إطار مواجهات الجولة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2023، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الملك فهد الدولي.

 

قرر البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة فريق نافباخور نامانجان في بطولة دوري أبطال آسيا، بتشكيل مكون من: -

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، تمباكتي، سعود عبدالحميد.

في خط الوسط: روبن نيفيز،نيمار، سلمان الفرج.

في خط الهجوم: ميشايل، مالكوم، ميتروفيتش.

 

رسميًا.. الأهلي القطري يضم دراكسلر من باريس سان جيرمان
 

أعلن نادي الأهلي القطري، تعاقده رسميًا مع النجم الألماني يوليان دراكسلر، لمدة موسمين قادمًا من باريس سان جيرمان.
 

وكتب الحساب الرسمي لنادي الأهلي القطري، عبر منصة إكس 'تويتر سابقًأ: النادي الأهلي القطري يتعاقد رسمياً مع النجم الألماني دراكسلر لمدة موسمين.

 

وذكر فابرزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بتغطية أخبار الانتقالات : أن الصفقة كلفت نادي الأهلي القطري 20 مليون يورو.

 

وخرج دراكسلر من حسابات لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لذا وافقت إدارة نادي العاصمة الفرنسية على رحيله.

 

يذكر أن دراكسلر انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من فولفسبورج الألماني في صفقة انتقال نهائي في يناير2017، قبل أن يخرج معارًا من الفريق إلى بنفيكا في الموسم الماضي وعاد مرة أخرى للنادي الباريسي.
 

ونجح لاعب الوسط الألماني في الفوز بـ 4 ألقاب من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى 4 ألقاب من كأس فرنسا ومثلهم من كأس السوبر الفرنسي و3 ألقاب من كأس الدوري الفرنسي.
 

مانشستر يونايتد يعلن غياب بيساكا لمدة طويلة بسبب الإصابة
 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي غياب لاعبه آرون وان بيساكا عن الملاعب لفترة طويلة، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة الشياطين الحمر ضد برايتون السبت الماضي.

 

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيان رسمي كشف فيه الاتي: "دخل الظهير الأيمن كبديل فى الدقيقة 85، بعدما بدأ المباراة على مقاعد البدلاء بعد معاناته من المرض خلال الأسبوع".

 

وأضاف: "ستكون هناك حاجة لمزيد من التقييم لتحديد المدة التي سيغيب فيها وان بيساكا، لكن المؤشرات الأولية تشير إلى أن الأمر سيستغرق عدة أسابيع".

 

كان بيساكا شارك في هزيمة الشياطين، ديلاً في الدقيقة 85 من زمن المباراة ليحل بدلا من المدافع الأرجنتيني أليساندرو مارتينيز، وتعرض اللاعب لتدخل قوى من قبل أحد لاعبي فريق برايتون.

 

ويستقبل بايرن ميونخ الألماني نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء الأربعاء فى افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024