السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غياب زيزو عن مباراة الزمالك وبيراميدز للإيقاف

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 03:37 م
أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو

يفتقد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لخدمات نجمه أحمد السيد زيزو في افتتاحية مشوار الفريق في بطولة الدوري أمام بيراميدز يوم الخميس المقبل علي أرضية إستاد الدفاع الجوي.

 

غياب زيزو عن مباراة الزمالك وبيراميدز للإيقاف

 

ويغيب زيزو عن المباراة للإيقاف، وذلك بعدما تحصل على الكارت الأصفر الثالث في مباراة الزمالك وفاركو بنهاية الموسم الماضي، كما يغيب حاتم سكر لحصوله على كارت أحمر في نفس المباراة.

 

وفي نفس السياق قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الإثنين، علي أن يستأنف الفريق التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء إستعدادا  لإنطلاق مسابقة الدوري.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023\2024.

 

وكانت قد انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وارتا سولار الجيبوتي، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ونجح فريق أرتا سولار فى تسجيل هدفين قبل حلول الدقيقة 60 من عمر اللقاء، ليهز شباك الأبيض بحراسة محمد صبحي.

 

"أي كلام".. الزمالك يرد على أنباء تجديد عقد زيزو ولكن (خاص)

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة تجديد اللجنة الثلاثية المؤقتة برئاسة عماد البناني، عقد أحمد سيد زيزو لمدة موسم إضافي، مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "لا صحة للحديث التي يتردد حول تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك لمدة موسم إضافي، ولكن أمور الخاصة بالمستحقات انتهت وتم تسديد 11 مليون للاعب ولا يوجد لديه أزمة".

 

وسبق وقال مصدر لـ "مصر تايمز": " جاء ممدوح عباس الى نادي الزمالك من أجل تقديم مساعده جديدة للنادي، وعلى رأس الملفات التي تحدث عنها رواتب العمال المتأخرة".

 

وأضاف:"سيتم صرف مرتبات شهرين للعمال المتأخرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الحفاظ على الاستقرار داخل القلعة البيضاء".

 

وشن عمال نادي الزمالك هجومًا قويًا على أمن القلعة البيضاء، اليوم الاحد من أجل الحقوق على مستحقاتهم المتأخرة خلال الشهور الماضية، دون أن يحصلون على أي جزء من مستحقاتهم.

 

وجاء ذالك خلال فاعليات اليوم السابع والأخير، من فاعليات تقديم أوراق الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقرر لها في أكتوبر القادم.