الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة برشلونة لمواجهة رويال أنتويرب بدوري أبطال أوروبا.. يامال يزين خط الهجوم

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 03:13 م
برشلونة
برشلونة

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة عن قائمة الفريق لمواجهة ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي غداً الثلاثاء في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

 

قائمة برشلونة لمواجهة رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا..يامال يزين خط الهجوم 

 

ويتواصل غياب المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو عن قائمة الفريق الكاتالوني رغم أنه تعافى من الإصابة وتلقى التصريح الطبي.

 

 

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: شتيجن - بينيا - أسترالاجا.

خط الدفاع: كانسيلو - بالدي - مارتينيز - كريستنسن - ألونسو - كوندي.

خط الوسط: جافي - روميو - روبيرتو - دي يونج - جوندوجان - كاسادو - فيرمين.

خط الهجوم: توريس - ليفاندوفسكي - رافينيا - فيليكس - يامال.

 

 

وكشفت تقارير صحفية، أن النادي برشلونة وأكمل الإسباني تمديد عقد الثنائي لامين يامال وأليكس بالدي، مما أغلق الطريق أمام الأندية الكبيرة الراغبة في ضمهما.

 

 

ونشر فابريزيو رومانو، صحفي شبكة سكاي سبورتس المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، تغريدة عبر حسابه على تويتر أكد فيها أن نادي برشلونة قام بتمديد عقود الثنائي البارز لامين يامال وأليكس بالدي. لقطع الطريق على الأندية الكبيرة الراغبة في ضمهم.

 

وقال رومانو عبر حسابه على تويتر: “لامين يامال وأليكس بالدي وقعا بالفعل على عقديهما الجديدين مع برشلونة منذ يوليو الماضي، قبل أن يدخل الفريق في المرحلة الإعدادية”.“.

 

وأضاف صحفي سكاي: “لامين يامال وقع مع برشلونة حتى يونيو 2026، وهي المدة القصوى للعقد نظرا لعمره 16 عاما، بينما وقع بالدي حتى صيف 2028”.

 

 

وتابع: "إعلان برشلونة عن التجديد الرسمي للثنائي هو مسألة وقت فقط".

 

 

وذكرت “راديو ماركا” الإسبانية مؤخرًا أن مانشستر سيتي حاول التعاقد مع لامين يامال خلال سوق الانتقالات الصيفية، موضحة أن النادي الإنجليزي بذل كل ما في وسعه لخطف يامال من برشلونة، وهو ما رفضته إدارة البلوجرانا. مقبول على الإطلاق.

 

 

لامين يامال يبلغ من العمر 16 عامًا، ولعب أربع مباريات مع برشلونة في الدوري الإسباني وسجل هدفين.

 

لامين يامال تم استدعاؤه أيضًا للمنتخب الإسباني، وظهر مع الفريق خلال فترة الاستراحة الدولية وسجل هدفًا في مرمى قبرص. وأصبح أصغر لاعب يشارك ويسجل مع إسبانيا.