الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فوي فوي فوي يستمر في احتلال المركز الأول .. إيرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 02:55 م
مصر تايمز

تشتعل المنافسة بين أفلام موسم الصيف التي تعرض بجميع دور العرض السينمائية بمصر، حيث بلغت اجمالي ايرادات الأفلام بشباك التذاكر أمس الأحد 1.582.679 جنيها .

 

 

 

فوي فوي فوي يستمر في احتلال المركز الأول .. ايرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة 

 

 

يواصل فيلم “ فوي فوي فوي ” احتلال المركز الأول بشباك الايرادات حيث حقق 619.791 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و أمجد  الحجار و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج عمر هلال . 

 

 

فيلم وش في وش 

 

 

يحتل فيلم “ وش في وش ” المركز الثاني و ذلك عندما حقق 357.038 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أحمد خالد صالح و محمد شاهين، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

فيلم العميل صفر 

 

 

جاء فيلم “ العميل صفر ” في المركز الثالث و ذلك عندما حقق 356.008 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و من اخراج كريم العدل . 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

 

يستمر فيلم “ أولاد حريم كريم ” في تحقيق المركز الرابع و ذلك عندما حقق 113.012 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و من اخراج علي ادريس . 

 

فيلم بيت الروبي 

 

 

حقق فيلم “ بيت الروبي ” المركز الخامس و ذلك عندما بلغت ايراداته 82.761 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و من اخراج  بيتر ميمي . 

 

 

فيلم مرعي البريمو  

 

 

جاء فيلم “ مرعي البريمو ” في المركز السادس و ذلك عندما حقق 18.976 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد هنيدي و غادة عادل و لطفي لبيب و علاء مرسي و محمد محمود، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج سعيد حامد . 

 

 

فيلم مستر اكس 

 

جاء فيلم “ مستر اكس ” في المركز السابع و ذلك عندما حقق 15.120 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي و هنا الزاهد و بيومي فؤاد و محمد أنور و أوس أوس، و يعد الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب و أمجد الشرقاوي، و من اخراج أحمد عبد الوهاب . 

 

 

فيلم ع الزيرو 

 

 

جاء فيلم “ ع الزيرو ” في المركز الثامن و ذلك عندما حقق 11.619 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان و نيللي كريم و الطفل منذر مهران و اسلام ابراهيم، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و من اخراج ماندو العدل .