الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد زكي قالي هتبقى رشدي أباظة التاني .. أهم تصريحات يوسف فوزي

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 11:09 ص
الفنان يوسف فوزي
الفنان يوسف فوزي

يوسف فوزي .. حل الفنان يوسف فوزي ضيفا ببرنامج “ تفاصيل ” مع الاعلامية نهال طايل و تحدث في الكثير من الأمور في حياته الشخصية و مشواره الفني و حالته الصحية و اعتزاله الفن . 

 

 

 أحمد زكي قالي هتبقى رشدي أباظة التاني .. أهم تصريحات يوسف فوزي

 

 

يوسف فوزي .. كشف الفنان يوسف فوزي عدة تصريحات أهمها “ أنه كان يتمنى تقديم شخصية عبد اللطيف أبو هيف في عمل فني لأنه كان يسبح معه بنادي الجزيرة، و حكى له أنه قال لصفوت الشريف لو سيتم تقديم شخصيته في عمل فني، أنه يريد يوسف فوزي يقدم النصف الثاني من حياته ” . 

 

 

يوسف فوزي .. و تابع “ أن نادية الجندي لديها روح حلوة و شخصيتها طاغية، و أن لديها جاذبية كبيرة جدا، و أنها تستحق لقب نجمة الجماهير بجدارة ” . 

 

يوسف فوزي .. و قال “ أن أثناء تصوير فيلم النمر الأسود أعادوا تصوير أحد المشاهد 9 مرات، و أن أحمد زكي قال له ستكون رشدي أباظة الثاني بعد 3 سنين خبرة " . 

 

يوسف فوزي .. و أضاف “ أن فريد شوقي احتضنه في أول مقابلة بينهم عند تصوير فيلم وحوش الميناء، و أنه نصحه بأن يحب مهنة التمثيل لتحبه و ينجح بها ” . 

 

يوسف فوزي

يوسف فوزي ..  و قال “ أن والده انزعج من عمله بالتمثيل و أخبره بأن الذي يمتهن مهنة التمثيل لا يستمر في عمله ” . 

 

 

يوسف فوزي .. و تابع “ أنه قدم دورا بمسلسل أوبرا عايدة مع يحيي الفخراني حيث قام بتأدية دور طبيب مصاب بمرض شلل الرعاش، و ذلك الأمر حدث معه بالفعل ” . 

 

يوسف فوزي .. و أضاف “ أن المرض أعراضه تتشابه حاليا مع الزهايمر، و هو ما يؤثر عليه خلال الصلاة، حيث أنه يجاهد من أجل التركيزو تذكر الآيات في السور القصيرة ” . 

 

أخر أعمال يوسف فوزي 

 

يذكر أن آخر عمل قدمه يوسف فوزي كان مسلسل “ أستاذ و رئيس قسم ” و الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2015، و يعد المسلسل من بطولة عادل امام و نجوى ابراهيم و أحمد راتب و هيثم أحمد زكي و طارق عبد العزيز و صفاء الطوخي و أحمد بدير، و يعد المسلسل من تأليف يوسف معاطي، و من اخراج وائل احسان .