الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يوسف فوزي يتصدر التريند.. اعرف السبب

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 10:11 ص
يوسف فوزي
يوسف فوزي

يوسف فوزي .. تصدر الفنان يوسف فوزي محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد ظهوره أمس ببرنامج “ تفاصيل ” مع الاعلامية نهال طايل و الذي يعرض على قناة “ صدى البلد ” ، حيث تحدث في الكثير من الأمور أهمها علاقته بأبو هيف، و علاقته بفريد شوقي، و اعتزاله الفن . 

 

 

بعد ظهوره أمس .. يوسف فوزي يتصدر التريند 

 

 

 

يوسف فوزي .. كشف الفنان يوسف فوزي عدة تصريحات خلال ظهوره بالبرنامج أهمها “ أنه كان يتمنى أن يقدم السيرة الذاتية لعبد اللطيف أبو هيف في عمل فني لأنه كان يسبح معه بنادي الجزيرة، و أنه حكى له انه قال لصفوت الشريف وقتها لو سيتم تقديم شخصيته يوما ما، أريد يوسف فوزي يقدم النصف الثاني من حياتي ” .

 

 

يوسف فوزي .. كما أضاف “ أن نادية الجندي لديها روح حلوة و شخصية طاغية، و أن وقت تصوير فيلم شبكة الموت ذهبوا الى السينما وجدوا الناس ينتظرونهم أمام باب السينما، و أنها لديها جاذبية كبيرة، و تستحق بجدارة لقب نجمة الجماهير ” . 

 

يوسف فوزي

يوسف فوزي .. و تابع “ أن أحمد زكي فاجئه عندما قال له أنه سيكون خليفة رشدي أباظة في يوم من الأيام ” . 

 

 

يوسف فوزي .. و قال “ أنه لن يستطيع العودة الى التمثيل مرة أخرى  بسبب اصابته بمرض شلل الرعاش، و أنه تلقى عروض تمثيلية و لكنه يرفض بسبب حالته الصحية كون أن حالته لا تتطلب القيام بأي مجهود " .   

 

 

يوسف فوزي .. كما كشف “ أن بناته يعيشون في كندا، و أنه يسافر لهم هو و زوجته مرات عديدة في السنة، و عمر نجله يبلغ من العمر 27 عام، و يعمل بالموناج و لديه أفكار كثيرة و يعمل عليها ” . 

 

 

أخر أعمال يوسف فوزي 

 

 

يوسف فوزي .. يذكر أن أخر عمل قدمه الفنان يوسف فوزي مسلسل “ أستاذ و رئيس قسم ” و الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2015، و يعد المسلسل من بطولة عادل امام و هيثم أحمد زكي و طارق عبد العزيز و صفاء الطوخي و أحمد بدير و نجوى ابراهيم و أحمد راتب، و يعد المسلسل من تأليف يوسف معاطي، و من اخراج وائل احسان .