الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يفوز بهدف علي إيفرتون ويزحف نحو صدارة الدوري الأنجليزي

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 08:52 م
ارسنال
ارسنال

فاز فريق أرسنال أمام نظيره فريق إيفرتون بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة الخامسة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ستاد جوديسون بارك معقل إيفرتون.
 

الجانرز يفوز بهدف علي إيفرتون ويزحف نحو صدارة الدوري الأنجليزي

 

وأحرز فريق أرسنال هدف فوزه في الدقيقة (69) من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه لياندرو تروسارد بعد تمريرة من بوكايو ساكا. 


وجاء تشكيل آرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

الدفاع: زيتيشينكو – ويليام ساليبا – جابرييل - بن وايت.

الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد - فييرا.

الهجوم: جابرييل مارتينيلي – إدوارد نيكيتياه – بوكايو ساكا.

 

ويحتل آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقاط، فيما يأتي فريق إيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد نقطة وحيدة.

 

وافتتح آرسنال مبارياته في البريميرليج بالفوز بهدفين مقابل هدف على نوتنجهام فورست، ثم الانتصار على كريستال بالاس بهدف دون رد، ثم التعادل مع فولهام 2-2، ثم الفوز على مانشستر يونايتد 3-1.

 

مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على كليرمونت بالدوري الفرنسي


شارك مصطفى محمد نجم منتخب مصر في فوز فريقه نانت الفرنسي على نظيره كليرمونت بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي الممتاز.

 

ويحتل نانت المركز ال15 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة، بينما يتجمد رصيد كليرمونت عند نقطة واحدة في المركز ال16.

 

وكان يأمل مصطفى محمد في تسجيل هدف لمواصلة اعتلاء صدارة هدافي الدوري الفرنسي، وسط منافسة قوية بينه وبين كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، إذ شهدت انطلاقة الموسم الحالي تألقًا كبيرًا للاعبنا الدولي المصري. 

 

ويذكربأن سجل مصطفي محمد أربعة أهداف حتى الأن وهو هداف فريق نانت الفرنسي وثانى هدافين الدوري.

 

وعاد اللاعب لفريق نانت الفرنسي بعد انتهاء التوقف الدولي والتى شارك اللاعب أساسياً فى ودية منتخب مصر أمام منتخب تونس الذي انتهي بنتيجة 3/1 لنسور قرطاج.

 

ميسي يقوم بتوجيه تياجو ميسي في تدريبات ناشئي إنتر ميامي

 

ليونيل ميسي..استغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الراحة السلبية التي حصل عليها بسبب الاشتباه من معاناته من الإصابة في البقاء في فلوريدا، وعدم السفر مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي لمباراته أمام أتلانتا التي خسرها الفريق بنتيجة 2-5، إلى جانب تخلفه عن المشاركة مع المنتخب أمام بوليفيا ضمن تصيفات مونديال 2026.
 

 

ليونيل ميسي..ومارس ميسي واجباته كأب في مساندة نجله الأكبر تياجوالذي يلعب في أكاديمية إنتر ميامي، وشوهد ميسي وهو يراقب تمرينات تياجو مرتديا “تي شيرت” واسع وشورت وفي يده شرابه المفضل “ماتيه”.

 

ليونيل ميسي..وتقمص ميسي شخصية المدرب وهو يوجه ابنه وزملاءه في الملعب، كما كان برفقته أبنائه ماتيو وشيرو اللذان ارتديا أيضًا قميص إنتر ميامي.
 

ليونيل ميسي..وحرص النجم الأرجنتيني، على مصافحة لاعبي الأكاديمية الذين سعدوا بحضوى والد زميلهم المتوج بلقب كأس العالم والحاصل على بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سبع مرات.