الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام كليرمونت بالدوري الفرنسي

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 03:56 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يجلس مصطفى محمد نجم منتخب مصر، على مقاعد بدلاء فريقه نانت الفرنسي في مواجهة كليرمونت في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي الممتاز.

 

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام كليرمونت بالدوري الفرنسي

 

نانت ضد كليرمون ..ويرغب مصطفى محمد في مواصلة اعتلاء صدارة هدافي الدوري الفرنسي، وسط منافسة قوية بينه وبين كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، إذ شهدت انطلاقة الموسم الحالي تألقًا كبيرًا للاعبنا الدولي المصري. 


نانت ضد كليرمون ..تنطلق مباراة نانت أمام كليرمونت، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي، وذلك بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، كما ستذاع حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة والحاصلة على حقوق بث المسابقة في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي.

 

وواصل مصطفى محمد تألقه رفقة نانت الفرنسي بعدما سجل هدف في تعادل فريقه أمام مارسيليا، لتنتهي المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "لا البوجوار" بالتعادل الإيجابي 1/1 في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي الممتاز.

 

وبهذه النتيجة يصبح نانت في المركز ال15 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطتين، بينما يحتل مارسيليا صدارة الجدول برصيد 8 نقاط.