الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل تشيلسي لمواجهة بورنموث بالدوري الإنجليزي

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 03:39 م
تشيلسي
تشيلسي

أعلن ماوريسيو بوكيتينيو عن التشكيل الرسمي لتشيلسي استعداداً لانطلاق صافرة البداية للمباراة التي تجمع البلوز مع نظيره بورنموث ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشكيل تشيلسي لمواجهة بورنموث بالدوري الإنجليزي

 

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: روبيرت سانشيز

الدفاع: مالو غوستو/ أكسيل ديساسي/ تياغو سيلفا/ ليفي كولويل

الوسط: كونور كالاغير/ أوجوتشوكو/ إنزو فيرنانديز/ مودريك

الهجوم: رحيم ستيرلينج/ نيكولاس جاكسون

 

 

بورنموث ضد تشيلسي ..أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن قميصه الثالث للموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر أن يرتديه أمام نظيره بورنموث في المباراة المقرر لها يوم الأحد القادم.

 

بورنموث ضد تشيلسي ..ويحتل تشيلسي المركز الـ 12 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري برصيد 4 نقاط فقط، بعدما خاض 5 مباريات فاز في واحدة وتعادل في أخرى وسقط في لقاءاين وسجل لاعبي البلوز 5 أهداف واستقبلوا مثلها.

 

بورنموث ضد تشيلسي ..ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية تفوق نادي تشيلسي علي جميع أندية الدوري الإسباني في حجم الإنفاق، في الفترة بين صيف 2022 حتي صيف 2023، وخاصة في عهد ملياردير الأمريكي "تود بوهلي".

 


بورنموث ضد تشيلسي ..كشفت شبكة "ترانسفير ماركت" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أن نادي تشيلسي الإنجليزي تفوق على جميع أندية الدوري الإسباني في حجم الإنفاق بالميركاتو منذ انتقالات صيف 2022 حتي الصيف الحالي 2023.


بورنموث ضد تشيلسي ..بحيث قام نادي تشيلسي بإنفاق 934 مليون يورو منذ الميركاتو صيف 2022 حتي صيف 2023، ليتفوق على كل أندية الدوري الإسباني الذي بلغ حجم إنفاقها من فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2022 حتي الأن 893 مليون يورو.


بورنموث ضد تشيلسي ..كما إحتل نادي تشيلسي صدارةقائمة أكثر الأندية إنفاقا في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023، حيث قام نادي تشيلسي بإنفاق 464 مليون يورو خلال فترة الميركاتو الحالي كأكثر فريق في العالم إنفاقا في الميركاتو.


بورنموث ضد تشيلسي ..وكان قد تعاقد نادي تشيلسي مع العديد من الصفقات خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية لهذا العام ومن ضمنهم جورجي بيتروفيتش، كايسيدو، نوكونكو، روبرت سانشيز، نيكولاس جاكسون، لافيا.