الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 02:31 م
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد .. يقدم اليكم موقع "مصر تايمز"، كافة التفاصيل الخاصة بمباراة ريال مدريد وضد ريال سوسيداد، اليوم الأحد بملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الميرنجي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز.

 

ريال مدريد ..ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة من مساء غداً الأحد على ارضية ملعب سانتياجو بيرنابيو بتعليق حفيظ دراجي.

كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد بالدوري الأسباني

ريال مدريد ..حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوزعلى نظيره خيتافي، بهدفين  مقابل هدف في  المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد ..وسجل هدف خيتافي في شباك نادي ريال مدريد بورخا مايورال في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أدرك خوسيلو هدف تعادل ريال مدريد أمام ختافي في الدقيقة 47، وسجل جود بيلينجهام هدف الفوز لنادي ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 95.

ريال مدريد ضد ريال سوسيداد.. ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

ريال مدريد ..ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 12 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز بأربع مباريات على التوالي منذ بداية المسابة، بينما يقع ريال سوسيداد في المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعد أربع مباريات خاضها في الدوري، حقق خلالها فوز وحيد وتعادل في ثلاث مواجهات ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

 

ريال مدريد ..ومن جانب آخر نشر نادي  ريال مدريد الإسباني بيان رسمي رداً على التقارير الصحفية التي أكدت تورط  ثلاث من لاعبي الفريق في قضية فيديوهات جنسية وتم القبض عليهم.

 ريال مدريد يؤكد تورط ثلاثي الفريق 

ريال مدريد

ونشر الميرنجي بيان رسمي عبر موقعه جاء كالآتي: "تم القبض على العديد من لاعبي ريال مدريد الشباب، في قضية إفشاء أسرار جنسية، وحسب ما أوردته صحيفة El Confidencial".

 

وتابع: "فقد تم القبض على 3 لاعبين من فريق الشباب، ويمكن أن يكون هناك المزيد من المشاركين، بما في ذلك بعض من لاعبي الفريق الأول".

ريال مدريد

وأضاف البيان: "حسب ما كشفته وسائل الإعلام، لم يتم كشف هوية هؤلاء اللاعبين، ووفقًا لوسائل الإعلام من الممكن أن يكون هناك المزيد من اللاعبين المتورطين في القضية".

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن فضيحة كارثية داخل نادي ريال مدريد الإسباني، وهي القبض على العديد من لاعبي ريال مدريد في قضية إفشاء أسرار جنسية.

 

وذكرت لصحيفة " El Confidencial " الإسبانية، إن الحرس المدني في لاس بالماس، اعتقل ما لا يقل عن ثلاثة من لاعبي ريال مدريد في قضية مزعومة تتعلق بكشف أسرار ذات طبيعة جنسية.

 

وأضافت الصحيفة أن العديد من لاعبي ريال مدريد قاموا بتسجيل مقطع فيديو جنسي مع قاصر ونشره بين لاعبين آخرين.

 

وأتمت الصحيفة أن المعتقلين هم ثلاثة لاعبين من الأكاديمية والفريق الرديف والفريق الثالث، وقد يكون هناك عدة لاعبين آخرين متورطين، بما في ذلك الفريق الأول.