الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يمنح الضوء الأخضر لرحيل محمد صلاح عن ليفربول

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 01:44 م
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح ..منح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، الضوء لرحيل الفرعون المصري عن قلعة الريدز في الانتقالات المقبلة.

كلوب يمنح الضوء الأخضر لرحيل محمد صلاح عن ليفربول

 

محمد صلاح ..وكان كلوب أكد خلال تصريحات تلفزيونية خلال الأيام الماضية، لم يقلق على مستوى ليفربول في حال رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق، بعد العروض العالمية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية.

محمد صلاح

محمد صلاح ..وقال كلوب: “مستقبل صلاح.. لست قلقًا من ذلك، السوق الصيفي انتهى لكن مازلتم تسألون عن الانتقال، لا أفكر في موضوع الانتقالات حتى السوق المقبل يناير لذا لست قلقًا بهذا الشأن”.



محمد صلاح ..وأضاف: "أرنولد سيغيب عن مباراة وولفرهامبتون لمعاناته من إصابة في العضلة الضامة، ليست سيئة لكن نأمل أن يعود للتدريبات مع المجموعة بالأسبوع المقبل، وكوناتي تدرب بآخر يومين، وتياجو ألكانترا كان يجري لكن هذا كل شيء منه، ولم أرى داروين نونيز بعد لكن تواصلت معه وهو بخير، وسنقوم باتخاذ بعض القرارات على مستوى التشكيل بالطبع".
 

وتنهال العروض على المصري محمد صلاح، حيث بدأ الصراع من جانب نادي الاتحاد السعودي، الذي كان يسعى وبشدة ضم اللاعب.

 

وأدى كلوب أمل للجماهير السعودية في ضم محمد صلاح والتي تعد من أقوى الصفقات في تاريخ الكرة السعودية، بعد ضم نجوم العالم على رأسهم نيمار وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ورياض محرز.

محمد صلاح يصبح أكثر لاعب أفريقي صناعة للأهداف بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح

صنع النجم المصري محمد صلاح ثلاث أهداف فى المبارة التى جمعت فريقه أمام فريق وولفرهامبتون فى الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزى.

وحقق ليفربول الفوز فى المبارة أمام وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وساهم محمد صلاح صنع الثلاث اهداف لفريقه.

ويعد محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي صنع أهداف فى تاريخ الدوري الإنجليزى برصيد 64 اسيست ساهم بهم محمد صلاح لفريقه ليفربول منذ الأنضمام لهم.

وكان محمد صلاح ساهم فى 61 هدف قبل لقاء وولفرهامبتون وخلال اللقاء ساهم فى 3 اسيستات ليصبح أكثرافريقي ساهم فى أهداف فى البريميرليج.