الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول مباريات ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 11:22 ص
دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا ..تنتظر العديد من المباريات القوية فريق ريال مدريد، في دور المجموعات بطولة دوري ابطال اوروبا لموسم 2023/2024، المقرر أنطلاقها  يوم 19 سبتمبر 2023، وتنتهي مباريات دور المجموعات يوم 13 ديسمبر 2023، على أن يتم بعد ذلك تحديد مواجهات دور الـ 6 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

دوري ابطال اوروبا ..ويأتي جدول مباريات ريال مدريد في دور المجموعات بدوري الأبطال كتالي: 
الجولة الأولى: ريال مدريد – يونيون برلين (الأربعاء، 20 سبتمبر، الساعة 7:45 مساءً). 
الجولة الثانية: نابولي – ريال مدريد (الثلاثاء، 3 أكتوبر، الساعة 9:00 مساءً). 
الجولة الثالثة: براجا – ريال مدريد (الثلاثاء، 24 أكتوبر، الساعة 9:00 مساءً). 
الجولة الرابعة: ريال مدريد – براجا (الأربعاء، 8 نوفمبر، الساعة 9:00 مساءً). 
الجولة الخامسة: ريال مدريد – نابولي (الأربعاء، 29 نوفمبر، الساعة 9:00 مساءً). 
الجولة السادسة: برلين – ريال مدريد (الثلاثاء، 12 ديسمبر، الساعة 9:00 مساءً).
 

دوري ابطال اوروبا ..ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره ريال سوسيداد، اليوم الأحد بملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الميرنجي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا ..ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة من مساء غداً الأحد على ارضية ملعب سانتياجو بيرنابيو بتعليق حفيظ دراجي.

دوري ابطال اوروبا ..حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوزعلى نظيره خيتافي، بهدفين  مقابل هدف في  المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد ..وسجل هدف خيتافي في شباك نادي ريال مدريد بورخا مايورال في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أدرك خوسيلو هدف تعادل ريال مدريد أمام ختافي في الدقيقة 47، وسجل جود بيلينجهام هدف الفوز لنادي ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 95.

 

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

 

ريال مدريد ..ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 12 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز بأربع مباريات على التوالي منذ بداية المسابة، بينما يقع ريال سوسيداد في المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعد أربع مباريات خاضها في الدوري، حقق خلالها فوز وحيد وتعادل في ثلاث مواجهات ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.