الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 الموافق 18 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انضمام أحمد عز الدين لفريق تحليل قنوات SSC

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 12:41 ص
 أحمد عز الدين
أحمد عز الدين

انضم المحلل الكروي أحمد عز الدين رئيس تحرير موقع FilGoal السابق لفريق تحليل قنوات SSC السعودية لتحليل دوري روشن السعودي.
 

انضمام أحمد عز الدين لفريق تحليل قنوات SSC

 

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية انضمام أحمد عز الدين لقنوات SSC الرياضية.
 

وسبق أحمد عز وانضم المعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي، وكذلك المحلل الكروي تامر بدوي، وتولى أحمد عز الدين رئاسة تحرير موقع FilGoal لمدة 7 سنوات.


كذلك عمل في قنوات أون تايم سبورتس كمحلل فني وقدم برنامج العين الثالثة، ثم قدم فقرة ملوك التحليل على قناة أون تايم سبورتس 2 لأكثر من 4 سنوات.
 

أهلى جدة يخطف فوزا مثيرا من التعاون في الدوري السعودي


حقق أهلي جدة فوزًا مثيرًا على نظيره التعاون بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وأحرز عبد الباسط هندي هدفًا مبكرًا لأهلي جدة في الدقيقة 4 بعد عرضية من الجزائري رياض محرز، ليضيف بعدها وليد الأحمد لاعب التعاون هدف الأهلي الثاني بالخطأ في مرماه.

 

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول، أشعل جواو بيدرو لاعب التعاون المباراة مجددًا بعدما نجح في خطف هدف تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلي جدة 2 / 1.


ومع بداية الشوط الثاني، استمر ضغط لاعبي التعاون حتى نجح موسى بارو في خطف هدف التعادل في الدقيقة 50، بعد خطأ قاتل من مدافع الأهلي في تمرير الكرة لحارس مرماه فوصلت الكرة إلى موسى بارو المنفرد بالمرمى فراوغ الأخير الحارس إدوارد ميندي ثم سدد الكرة في المرمى الخالي.

 

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز موسى بارو هدف التعادل الثالث لفريق التعاون في الدقيقة 90، بعد كرة عرضية من ألفارو ميدران من جهة اليمين قابلها بارو برأسية من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى، إلا أن الحكم ألغى الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو بداعي تنفيذ كاسترو لرمية التماس من خارج الملعب قبل تسجيل الهدف، ثم أشهر الحكم بطاقة حمراء لكل من ألفارو ميدران لاعب التعاون وعبد الباسط هندي لاعب الأهلي بعد مشادة بينهما داخل الملعب، ليستمر التقدم الأهلاوي وينتهي اللقاء بفوز أهلي جدة 3 / 2.


وبتلك النتيجة يرفع أهلي جدة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن اتحاد جدة، فيما يتجمد رصيد التعاون عند 13 نقطة في المركز الرابع.


ولعب أهلي جدة أمام التعاون بتشكيل ضم كلًّا من:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: علي مجرشي - عبد الباسط هندي - روجر إيبانيز - عبد الله العمار.

خط الوسط: محمد المجحد، فرانك كيسيه.

خط الهجوم: آلان ماكسيمين، روبيرت فيرمينو، رياض محرز.