الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماجد الحنبلي المرشح على رئاسة نادى الزمالك عن دعوته القضائية: "فاروق جعفر فقد شرط السمعة" (خاص)

السبت 16/سبتمبر/2023 - 11:45 م
ماجد فاروق الحنبلي
ماجد فاروق الحنبلي

تحدث ماجد فاروق الحنبلى المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك، عن أسباب الطعن الذى قدمه على حسين لبيب وفاروق جعفر الثنائي المرشح لرئاسة القلعة البيضاء.
 

ماجد الحنبلي:"فاروق جعفر فقد شرط السمعة.. بتعرض للهجوم من الجماهير المتأجرة" (خاص)

 

وقال الحنبلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "قدمت طعن ضد حسين لبيب وفاروق جعفر المرشحين لرئاسة نادي الزمالك، أنا مخترعتش قضية فاروق جعفر بالفعل عنده قضية وفقد شرط السمعة القانون اللي بيقول كده".
 

وأضاف: "الأمور مش مظبوطة لذلك قررت تقديم طعن، مش عارف الهجوم الذى تعرضت له بعد تقديم الطعن هدفه ايه، المهم مصلحة الزمالك، بعض الجماهير التي تهاجمني تم تأجيرها وبتقبض.. والزمالك يمتلك جمهور عظيم وهذه الفئة غير محسوبه على الأبيض".

 

وقال : "لم اتخذ الطعن لتحقيق غرض ما أو تم توجيههى  من أحد الشخصيات، لازم نلتزم بمعيار الموضوعية والمتضرر يجي يعترض".
 

وقدم ماجد هاني الحنبلي المرشح على رئاسة نادي الزمالك، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري ، للمطالبة باستبعاد منافسيه حسين لبيب وفاروق جعفر.


وطالب ماجد الحنبلي من القضاء الإداري بضرورة استبعاد حسين لبيب وفاروق جعفر، المرشحين على منصب رئيس الزمالك، بصورة مستعجلة، ومنعهم من خوض انتخابات دورة 2023-2024.
 

 

بعد ملاحظات لجنة الانتخابات على أوراقها.. أول قرار من مروة البرجي (خاص)

 

كشفت مروة البرجي، المرشحة لانتخابات نادي الزمالك عضوية تحت السن، عن خطتها القادمة بعد ملاحظات اللجنة الثلاثية على أوراق ترشحها لانتخابات القلعة البيضاء، المقرر انطلاقها في 20 أكتوبر المقبل، بعدما تم اغلاق باب تلقي أوراق الترشح.


واستبعدت لجنة الزمالك الثنائي مروة عبد الحافظ أحمد البروجي، المعروفة بمروة البروجي، من القوائم النهائية، حيث لم يمر حتى عام على عضويته التي حصل عليها يوم 30/03/2019.

 

وقال مروة البرجي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "سأقوم بتقديم تظلم إلى اللجنة الأولمبية ، بعد الملاحظات التي تم وضعها أمام في انتخابات نادي الزمالك".
 


وأضافت: "انا مسجلة الاشتراك في تاريخ واللجنة انعقدت في تاريخ تاني انا مالي، ليه اتحاسب على تاريخ انعقاد اللجنة".

 

وتابعت: "الملاحظات التي تم كتابتها ضدي من لجنة الانتخابات فيها تعنت واضح، كل البنود اللازمة للترشح صحيحة 100%".


وأضافت: “نيرة الأحمر متعينه بعقد قناة الزمالك، والقناة إحدى وحدات النشاط الاجتماعي، ازاي لم يتم اتخاذ قرار ضددها وتم اتخاذ ضددي انا وكل أوراقي سليمه”.