السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يسقط بثلاثية أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

السبت 16/سبتمبر/2023 - 07:30 م
مانشستر يونايتد ضد
مانشستر يونايتد ضد برايتون

انتهت أحداث المباراة التي أقيمت بين مانشستر يونايتد و برايتون بملعب أولد ترافولد بفوز الضيوف بثلاثية مقابل هدف واحد للشياطين الحمر، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

 

مانشستر يونايتد يسقط بثلاثية أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

 

وافتتح داني ويلبك التهديف للضيوف في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 53 عن طريق باسكال جروس، قبل أن يضيف جواو بيدرو الهدف الثالث في الدقيقة 71، بينما سجل التونسي حنبعل المجبري هدف مانشسر يونايتد الوحيد بالدقيقة 73.

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: اندريه أونانا

الدفاع: سيرخيو ريجيلون/ ليساندرو مارتنيز/ فيكتور ليندلوف/ دييغو دالوت

الوسط: سكوت ماكتومناي/ كاسيميرو/ كريستيان إريكسن/ برونو فيرنانديز

الهجوم: راشفورد/ راسموس هويلوند

 

وبهذه النتيجة يرتقي برايتون للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من أربع انتصارات وتعادل وحيد ولم يتلقي أى هزيمة حتى الأن، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 6 في المركز ال12 بعدما خاض 5 مباريات حقق خلالها الفوز في مواجهتين  تلقى 3 هزائم.

 

وفي وقت سابق أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان رسمى له عبرمواقع الواصل الاجتماعى له، عن معاقبة جناح أيمن الفريق اللاعب جادون سانشو بالتدريب الأنفرادى لحين إشعار أخر.

 

وجاء إعلان النادى اللإنجليزى بمعاقبة اللاعب وابتعاده عن تدريبات الفريق الأول بعد تصريحات المدير الفني تين هاج بعدم التزام اللاعب فى تدريبات الفريق وعليه التطور كل يوم والعمل بشكل جيد لإفادة الفريق.

 

وأضاف تيج هاج: ان تم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق حتى إشعار أخر والتزامه بالتدريبات ،وقد خسر نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أخر لقاءاته بالدورى أمام ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

ورد اللاعب على المدير الفنى تيج هاج عبر تويتر قائلا:من فضلك لا تصدق كل ما تقرأه، لن أسمح لأي شخص أن يقول أشياء غير صحيحة على الإطلاق، لقد أديت بشكل جيد للغاية في التدريبات هذا الأسبوع".