السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي موعد مباراة ليفربول المقبلة بدوري أبطال أوروبا

السبت 16/سبتمبر/2023 - 07:08 م
ليفربول
ليفربول

ليفربول .. يغلق فريق ليفربول صفحة مباراة وولفرهامبتون التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدف، وتبدأ الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام لاسك لينز في الجولة الأولي من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا.
 

تعرف علي موعد مباراة ليفربول المقبلة بدوري أبطال اوروبا

 

ليفربول .. ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نظيره لاسك لينز يوم الخميس المقبل الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة الأ ربع مساءً.

 

ليفربول .. واستطاع فريق ليفربول الإنجليزي أن يقلب الطاولة أمام مضيفه وولفرهامبتون، ويفوز بثلاثية مقابل هدف  في المواجهة التي تجمعهما حاليا على ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2024
 

ليفربول .. وسجل كودى جاكبو الهدف الأول للريدز من صناعة النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 55 من عمر الشوط الثانى، بعدما سبق وتقدم الكورى الجنوبي هوانج هى تشان الهدف الأول لأصحاب الأرض فى الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول بصناعة بيدرو نيتو الذى صنع 4 أهداف من آخر 5 مباريات، ثم اختتم هيرفى إليوت الهدف الثالث فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

ليفربول .. ويحتاج محمد صلاح لصناعة هدف مع ليفربول أمام وولفرهامبتون ليصبح رابع لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي يصنع فى 5 مباريات متتالية خارج ملعبه.

 

ليفربول .. ويدخل ليفربول المباراة محتلاً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط فقط.

 

ليفربول .. وولفرهامبتون ضد ليفربول.. وتواجد النجم المصري فى قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2023، والتي أعلنتها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وتضمنت إلى جواره كتيبة من النجوم أبرزهم ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند وكيليان مبابي.


ليفربول .. وحسم منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، بعدما احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.

 

ليفربول .. وولفرهامبتون ضد ليفربول.. ومن المقرر أن تقام بطولة أمم إفريقيا في الفترة من 13 يناير 2024 وحتى 11 فبراير 2024 بكوت ديفوار، على ان يتم تحديد مواعيد المباريات بعد إجراء القرعة 12 أكتوبر المقبل.

 

ليفربول .. وفي حالة تأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية سيفتقد فريق ليفربول لخدمات نجمه محمد صلاح في أربع مباريات على الأقل.


ليفربول .. وتأتي المباريات المتوقع غياب صلاح عنها كالتالي:
بورنموث / ليفربول
ليفربول / تشيلسي
ارسنال / ليفربول
بيرنلي / ليفربول
 

ليفربول .. وولفرهامبتون ضد ليفربول.. وفي نفس السياق تلقى المنتخب الأول لكرة القدم هزيمة ثقيلة أمام نظيره منتخب تونس بثلاثة أهداف مقابل أهداف في لقاء ودي جمعهما على ملعب الدفاع الجوي، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.
 

ليفربول .. وتقدم نسور قرطاج بهدف مباغت بعد مرور 3 دقائق على انطلاق مباراة مصر وتونس، حيث سجل عيسى عيدوني هدف التقدم من تسديدة صاروخية سكنت مرمى محمد أبو جبل.