السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21-12-2020 والقنوات الناقلة

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 11:07 ص
المصري وأسوان
المصري وأسوان

يشهد اليوم الاثنين الموافق 21-12-2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري والإنجليزي، والتي ينتظرها جماهير الكرة في مختلف أنحاء العالم.

وتنطلق اليوم الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، كما تستكمل منافسات الجولة الـ14 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي يتصدرها فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر برصيد 31 نقطة.

ويعرض لكم "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

الدوري المصري

البنك الأهلي × الإنتاج الحربي
يواجه البنك الأهلي نظيره الانتاج الحربي في الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، وتذاع المباراة عبر قناة "أون تايم سبورت".

الجونة × الإسماعيلي
يستضيف الجونة نظيره الإسماعيلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز على ملعب "خالد بشارة" في تمام الساعة الـ5 مساءً على ملعب محمد بشارة، وتبث المباراة عبر شاشة "أون تايم سبورت 2".

المصري × أسوان
يقابل المصري نظيره أسوان في الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية ، وتذاع المباراة على شاشة "أون تايم سبورت".

الدوري الإنجليزي

بيرنلي × ولفرهامبتون
يواجه بيرنلي نظيره ولفرهامبتون في الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب ملعب "تيرف مور"، وتذاع المباراة عبر شاشات " beIN SPORTS 1 HD ، beIN SPORTS 2 HD".

تشليسي × وست هام يونايتد
يستضيف تشليسي نظيرة وست هام يونايتد في تمام الساعة الـ10 مساءً على ملعب "ستامفورد بريدج"، وتبث المباراة عبر شاشة " beIN SPORTS 1 HD ، beIN SPORTS 2 HD".