السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشوط الأول.. وست هام يتقدم على مانشستر سيتي بهدف دون رد

السبت 16/سبتمبر/2023 - 05:55 م
مانشستر سيتي ضد وست
مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد

مان سيتي..انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة المقامة بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد على أرضية استاد لندن الأولمبي بتقدم أصحاب الأارض بهدف دون رد عن طريق جيمس وارد بالدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الشوط الأول.. وست هام يتقدم على مانشستر سيتي بهدف دون رد

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إدرسون

الدفاع: ناثان آكي/ كايل ووكر/ أكانجي/ دياز

الوسط: رودريجو/ بيرناردو سيلفا/ دوكو/ فيل فودين

الهجوم: ألفاريز/ هالاند

 

مان سيتي..وكان فريق مانشستر سيتي حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق فولهام، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد.

 

مان سيتي

 

مان سيتي..ويتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بعد الفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة، ثم نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، وعلى شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف، قبل الانتصار على فولهام.

 

مان سيتي..ويعود المدرب الإسباني بيب جوارديولا  لقيادة فريقه مانشستر سيتي فى مباراة اليوم وذلك بعد نهاية فترة الأجندة الدولية، بعد غيابه خلال الفترة الماضية نتيجة جراحة أجراها في الظهر.

 

مان سيتي..وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الخميس الماضي تجديد التعاقد مع كايل ووكر بشكل رسمي حتى عام 2026، ليبقى داخل صفوف الفريق لوقت أطول، وحمايته من الاغرائات الأوروبية.

 

مان سيتي..وقرر مانشستر سيتي الإعلان عن تمديد عقد لاعبه كايل ووكر بفيديو فكاهي على طريقة ليوناردو دي كابريو في فيلم (The Wolf of Wall Street).

 

مان سيتي..ونشر مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لمقطع من الفيلم الشهير للمثل ليوناردو دي كابريو وهو يخبر موظفيه في الشركة بأنه لن يرحل بكلمات لن أرحل.. لن أرحل.. لن أرحل.

 

مان سيتي..وحصل مانشستر سيتي على توقيع كايل ووكر لفترة جديدة مع الفريق حتى نهاية موسم 2026 علمًا بأن عقده السابق ينتهي في صيف عام 2024.

 

مان سيتي..وكان ووكر قد ارتبط اسمه بالرحيل عن مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لينضم إلى صفوف بايرن ميونخ ولكنه استمر مع الفريق ومدد عقده لفترة إضافية.