الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أهلي جدة يستضيف التعاون لإعتلاء صدارة الدوري السعودي

السبت 16/سبتمبر/2023 - 11:16 ص
الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

يستضيف فريق أهلي جدة نظيره التعاون اليوم السبت، بملعب استاد عبد الله الفيصل، في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

أهلي جدة يستضيف التعاون لإعتلاء صدارة الدوري السعودي

 

ويحتل أهلي جدة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة، جمعها في 5 مباريات، حيث حقق الانتصار في 4 مواجهات و خسر لقاء واحد.

 

بينما يتواجد التعاون في المركز الثالث متساويا مع الهلال الوصيف فى ترتيب الدورى السعودي برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر، حيث حقق التعاون الفوز في 4 مباريات وتعادل في واحدة.

 

ويسعى الأهلي بالقوة الضاربة روبرتو فيرمينو والان ماكسيلمان، ورياض محرز إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط، للفوز على منافسه  واعتلاء صدارة الدورى السعودي.

 

ومن جانب أخر، تحدث عبد الهادي حداد لاعب نادي أهلي جدة السعودي السابق حول تطور الأندية السعودية في الوقت الحالي، وتقديمها ميركاتو تاريخي، ورأيه الشخصي في الدوري المصري.

 

وقال عبد الهادي حداد في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "المملكة تعمل على نقله نوعيه للكرة السعودية والعربية بشكل عام، أنا أشعر بالسعادة والفخر لهذه القفزه الكبيرة لرياضتنا السعودية".

 

وتابع: "الدوري المصري ممتع ومشوق عبر التاريخ والجميع يعلم قيمة الأندية المصرية في الوطن العربي، لكن يجب الارتقاء بالنشاط الرياضية لاستمرار المنافسة العالمية".

 

واستطرد: "يجب على  نجوم الكرة المصرية أن يكون لهم كلمة في تطوير النشاط الرياضي، حتى نرى الدوري المصري بالشكل الذي نتمناه ويكون مصدر جذب للنجوم العالميين".